مخرج " توأم روحي" يكشف السبب الحقيقي وراء انسحاب كارول سماحة من الفيلم

حلّ الفنان حسن الرداد والمخرج عثمان أبو لبن، ضيفان على برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر قناة cbc، للحديث عن فيلمهما الجديد "توأم روحي"، وذلك بالتزامن مع طرحه في دور العرض بالأمس .

أوضح الرداد خلال اللقاء أنه كان يتمنى عمل فيلم رومانسي منذ فترة طويلة، لذلك عندما عرض عليه المنتج أحمد السبكي والمخرج عثمان أبو لبن فكرة العمل، وافق على الفور، رغم أن الفيلم يحتاج لتعلم الكثير من الأشياء الجديدة، مثل ركوب الموتوسيكلات والخيل والغطس وغيره الكثير، لكنه أصر على تعلمها، وفي وقت قياسي.

أضاف الرداد: "الفيلم ده من الأفلام القليلة اللي سبت كل شيء فيها للمخرج، عادة لما الواحد بيعمل فيلم بيبقا مهموم بحاجات كتيرة جدا غير شغلته إنه يمثل بس، المرة دي كنت سايب كل حاجة على أستاذ عثمان ومركز في الدور بتاعي بس، وفعلا الشغل معاه مريح جدا، وكان عندي ايمان قوي إنه هيعمل حاجة مختلفة، ولما شوفت التريلر لقيت إنه عامل أكتر مما أنا كنت متوقع".

من جانبه، أكد المخرج عثمان أبو لبن أن الرداد من أكثر النجوم احترافا في الوسط الفني حاليا، فضلا عن مرونته في العمل وعدم الاعتراض على تعلم أي جديد من أجل الدور، قائلا: "أقوله حسن هتتعلم تركب موتوسيكلات.. أوك، هتتعلم تركب خيل تمام، عندك مشهد غطس تحت المية في يناير.. ماشي حاضر، هنطلع الجبل في مشهد تاني... مسمعتش منه لأ أو ده صعب، وكمان مواعيده مظبوطة جدا".

وعن أزمة أغنية "حلم حياتي" التي عرضت بالفيلم للفنان وائل جسار، أوضح أبو لبن أنه كان من المفترض أن تقدمها الفنانة كارول سماحة في البداية، في محاولة لإعادة ما حدث في فيلم "أحلام عمرنا"، لكن حدث اختلاف في وجهات النظر، قائلا: "كنا عايزين نعيد شكل أحلام عمرنا، فكلمنا كارول وجات حطت جايد على المزيكا بس هي كان عندها وجهة نظر حلوة لو الأغنية نزلت شريط بس مش مناسبة للفيلم عندنا، فوصلنا إننا مش متفقين، مجرد اختلاف في وجهات النظر وليس خلاف، بالعكس هي نجمة كبيرة بحبها وبحترمها جدا".


 

شاهدي الفيديو : 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون