اصالة تكشف حقيقة خطوبتها :نعم تمت خطبتي وهذه هي الدبلة

حالة من الجدل الشديد أثيرت خلال الأيام الماضية حول إرتباط الفنانة السورية أصالة بأحد الأشخاص وخطبتها عقب ارتباط ابنتها شام بأيام، وهذا ما حرصت أصالة علي نفية تماماً وقالت في أحد اللقاءات التليفزيونية إنها تعيش حالياً في صدمة كبيرة بعد إنفصالها عن طارق العريان وذلك بسبب علاقتهما الكبير والممتدة للجذور كما وصفت.

 
وأضافت أن قلبها مقهوراً خلال الفترة الحالية وإنها غير مرتبطة بأي شخص كما تردد ولا تعلم إذا كانت ستستطيع أن تدخل في علاقة عاطفية جديدة أم لا، وأغلقت  الحديث في هذا الأمر وقالت إنها مخطوبة لنفسها وتهتم بنفسها فقط حالياً وترتبط بنفسها حتي إنها قامت بشراء دبلة جديدة لها بها عدد من القلوب المحطمة . 


وقد وجهت أصالة رسالة لأبنائها منذ فترة قالت خلالها "صباحي منذ أنّ تشرّفت دنياى بحضورهما أصبح لها طعم أجمل.. رجوتهما منّ ربّي فأكرمني وقال كُنّ فكانّ.. رجالاً صغار أزرع فيهما كلّ ماتعلّمت منّ والدي حُبّاً واهتماماً ورعاية لاتتعب ولاتيئس.. بلّ بالعكس فالحبّ متعة لمُعطيه كلّما زاد كبُر فينا فخر هذا الشّعور .. أنا خُلقت أُمّاً ولستُ والدة .. ويكفيني اليوم سعادة بأنّ أهتمّ بعالمي هذا الّذي حلمت فيه منذ طفولتي .. فقد أعطاني الله أكثر ممّا أرجو.. الحمد لله على نعمة لولاها كان لقلبي حديث آخر" 

 

شاهدي الفيديو : 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب