نهايات مأساوية للنجوم..احداهن ماتت مقتولة بمنزلها وأحدهم لم يجد قوت يومه

بالرغم من حالة السعادة الكبيرة التي كانوا سبباً فيها، إلا أن عدد من نجوم الكوميديا المصرية قد رحلو عن عالمنا في وضع مأسوي صعب للغاية، ويعد أبرز نجوم الكوميديا الفنان إسماعيل ياسين الذي رحل عن عالمنا وهو في ضائقة مالية شديدة بعد أن حقق نجومية كبيرة وفقد بعدها كل شي، وبدأ من جديد بتقديم المونولوج في أحد الملاهي الليلية . 


أيضا الفنان عبدالفتاح القصري الذي أصيب بالعمى قبل وفاته أثناء عمله مع الفنان إسماعيل ياسين علي المسرح وعانى مع زوجته كثيرا وتخلت عنه وفرضت عليه الإقامة في غرفة واحدة داخل شقته وعندما توفي قام مجموعة من الفنانين بتولي مصاريف جنازته . 


ومن بين نجوم الكوميديا التي كانت نهايتهم درامية بشكل كبير الفنان أمين الهنيدي الذي رحل وهو في وضع مادي صعب للغاية، حيث أصيب بمرض السرطان و وأشتد عليه المرض وسافر للعلاج علي نفقة الدولة وبعدها عاد إلي أحدا المستشفيات الخاصة ورقد بالعناية المركزة لفترة وعندما توفي لم تستطع أسرته إستلام جثمانة بسبب مصاريف العلاج التي وصلت لـ 2000 جنيه، وقام عدد من زملائة بالوسط الفني بتسديد المبلغ وتسليم جثمانه لأسرته . 


أيضا الفنانة وداد حمدي التي رحلت عن عالمنا عام 1994 علي يد أحد الأشخاص العاملين بالوسط الفني والذي انهال عليها بعدد من الطعنات وفارقت الحياة علي الفور بعد أن استقبلته في منزلها ولكن الطمع كان أكبر من أي شي وقتلها وأستولي علي اموالها .

 

 
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب