بالفيديو .. حسن شاكوش يتسبب في كارثة بالساحل الشمالي 

تسبب مغني المهرجانات حسن شاكوش في إتلاف موتوسيكل مائي " jet ski" استعاره من أحد الشباب بالساحل الشمالي لالتقاط عدد من الصور وهو يقوده ، إلا أنه انقلب بالموتوسيكل وتسبب في احتراق الموتور واتلافه بشكل كامل. 

وكتب إسلام عز العرب مالك "الجيت سكي" تدوينة طويلة عبر حسابة بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" كشف خلالها كافة تفاصيل الواقعة.

وقال إسلام: "الشهرة والنجومية لمطربي المهرجانات أصبحت تساوي الاستهتار بحياة الناس وأرواح الأطفال وممتلكاتهم، فقد طلب مني حسن شاكوش التصوير فيديو بالـ  Jetski  الشخصي ونشره على صفحته ووافقت دون مقابل أو فلوس والتعليمات والسؤال الطبيعي للفنان أو أي شخص عادي قبل ما يركب الجيت، حضرتك ركبت جيت قبل كده أو تعرف تعوم؟ فقال: طبعا يعني مش محتاج Life jacket وقال أنا مش محتاجه إحنا أبطال في السباحة."

وأضاف عز العرب، "عندما رأى الجمهور بيصور على الشاطئ بدأ يستعرض مهاراته الغلط وغير المسموح بها على الإطلاق ونسي أنه راكب "جيت سكي"، وكمان في بحر مفتوح وأمواج وكمان أرواح ناس وأطفال وبدأ يقف على الجيت هو ومدير أعماله وفك المفتاح من إيده ودي كارثة عشان يشاور للجمهور لغاية ما اتقلب هو واللي معاه، واكتشفنا إنه مش بيعرف يعوم أصلا وكان هيغرق، ولأنه أول مرة في حياته يركب جيت صعد عليه وهو مقلوب الأمر الذي أدى لاحتراق الموتور وعندما واجهته بما حدث قال، ما ليش دعوة". 

 

لينك الفيديو : 

https://www.facebook.com/trafloo/videos/1619454504901680/

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب