هذه هي زوجة كريم عبد العزيز التي يخفيها عن الإعلام

يحتفل الفنان كريم عبدالعزيز وأسرته اليوم بعيد ميلاده الـ 45، وبالرغم من شهرة كريم عبدالعزيز الواسعة ونجاحاته الكبير في عالم السينما والدراما إلا أن حياته الشخصية لا يعرفها الكثيرين من محبيه، وبعود هذا إلي أن كريم عبدالعزيز قليل الظهور في البرامج الفنية أو في إجراء الحوارات الصحفية التي يجيرها نجوم الفن . 


وفي يوم ميلاده سنكشف للجمهور عن النص الثاني في حياة كريم عبدالعزيز وهي زوجته هايدي سرور التي تقف بجانبة طوال السنوات الماضية وكانت شريكا أساسيا في نجاحاته والتي يخفيها عن الإعلام بسبب عدم رغبته في التدخل في خصوصياته.


ورغم حرصه على إبعاد حياته الشخصية عن الإعلام إلا انه تحدث من قبل عن زوجته في حوارات صحفية ووصفها بإنها سيدة أصيلة ومحترمة ويكفي إنها تقدر والدته وترعاها ووافقت أن تعيش معها بالرغم من أن كل الفتيات ترفض أن تعيش مع والدة زجها وتفضل أن تعيش بمفردها، ومع السنوات تحول الأمر إلي أن والدتي أصبحت والدتها وأشهر كإنها "حماتي". 


كما أشار أيضاً من قبل عن إنها توفر له مناخ مناسب للعمل وتقدر جيداً مهنته التي تملائها المتاعب، وتعلم أنني أريد النجاح وعندما أركز في عملي لا أريد أن أنشغل بغيره، فهي أهم الأشخاص في حياتي .  

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب