نايا: سأقاضي مجلة فبركت تصريحات على لساني

أصدرت الفنانة نايا بياناً، تنفي فيه ما نشر على موقع مجلة "الجرس" اللبنانية، من حوار صحافي مفبرك عن لسانها.

وأكدت نايا أنها لم تجر أي حوار مع المجلة التي اتهمتها بأنها تستغل اسمها لنشر أخبار مغلوطة، لتشويه صورتها أمام الجمهور لصالح فنانات أخريات،  بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنيتها الأخيرة "أنا بكيفي" بحسب نايا.

 

إقرئي أيضاً: نايا: لهذه الأسباب تعرّيت

 

وكانت المجلة قد نشرت حواراً جاء فيه على لسان نايا أنها تتبع استراتيجية عدم الظهور الإعلامي، وأنها رفضت دعوة عادل كرم لتصوير حلقة من برنامجه "هيدا حكي" كما رفضا العديد من اللقاءات والمقابلات الصحفية.

وعلى هذه الادعاءات ردّت نايا قائلة "نحن نكن كل الاحترام والتقدير للجمهور العربي ولقناة MTV العريقة وبرنامج الفنان عادل كرم "هيدا حكي"، لأنه واحد من أقوى البرنامج الذي يتشرف أي فنان أن يكون ضيفاً به، وأن كل ما نشر في هذا الحوار ليس له أي أساس من الصحة، وسوف نتخذ الإجراءات القانونية ضد هذه المجلة".

وكان موقع الجرس قد نشر حواراً مع الفنانة نايا، جاء فيه "تعتبر نايا أنها ليست محط مقارنة بينها وبين الفنانة نوال الزغبي لأنها لا تعتبرها نجمة ولا تتابعها أصلا فهي تقارن نفسها بالنجمات العالميات كبيونسيه وأمثالها، أما ردا على أن الكليب لم يحترم المشاهد وعرضها للنقد الشديد، فقالت: أنا لا يهمني الجمهور العربي ولا النجمات لأن طموحي عالمي وامتلاكي موهبة مميزة لا يلزمني بالاحتشام والانقياد لمجتمع لا يقدرني ويقمع حريتي".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب