نجوم الفن يشاركون في تشييع جثمان سمير الاسكندراني 

حرص الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية على توديع جثمان الفنان الراحل سمير الإسكندراني الذي شيع جثمانه من مسجد السيدة نفسية وشارك في تشييع الجثمان مجموعة كبيرة من أعضاء نقابة المهن الموسيقية الذين كانوا يرتبطون بالفنان الراحل . 


وخيم الحزن على الجميع وحرص كافة المتواجدين على تقديم واجب العزاء لابنة الفنان الراحل ولنقيب الموسيقيين هاني شاكر. 


ويعتبر الفنان سمير الاسكندراني من أهم نجوم الفن في مصر والوطن العربي وبجانب عمله كفنان فهو أحد أشهر رجال المخابرات المصرية الذي وجه صفعة قوية لجهاز المخابرات الإسرائيلي وتم تجسيد عمليته في عمل فني باسم الثعلب قدمها الفنان الراحل نور الشريف. 


وحرص عدد من الفنانين على نعي الفنان الراحل عبر حساباتهم الرسمية فغرد الفنان محمد البزاوي عبر تويتر قائلا "رحل الاستاذ سمير الاسكندراني الذي اعطى للوطن و الفن الكثير .. الف رحمه ونور عليك يا استاذ"، وكتب الفنان أحمد فهمي " إنا لله وإنا إليه راجعون خالص التعازي في وفاة الفنان الكبير  سمير الإسكندراني". 


وقال الفنان محمد صبحي عبر حسابه الرسمي على فيسبوك "إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون، كل الحزن والآسي تلقيت نبأ وفاة الصديق والزميل الفنان سمير الاسكندراني هذا الرجل الوطني العظيم .. ثعلب المخابرات المصرية ضد الصهيونية .. المطرب المثقف الراقي والحنجرة الرائعة التي عزف عليها اجمل الالحان .. وداعاً الفنان والانسان دعائي الي الله تعالي لك بالرحمة والمغفرة وللاسرة الصبر والسلوان" .

 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب