تسجيل صوتي لـ محمد عساف يعلق فيه على خبر زواجه

علّق محبوب العرب الفلسطيني محمد عساف، للمرة الأولى، على زواجه الذي تم الإعلان عنه في ساعة متأخرة من مساء الأحد 8 أغسطس/آب 2020، مؤكداً أن شريكة حياته "الغالية" لا تملك أياً من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، محذراً محبيه من متابعة حسابات وهمية. 

 

عساف أكد، في تسجيل صوتي نشره حساب MBC4 على موقع تويتر، أنه "كان يتمنى مشاركة الجميع حفل زفافه، إلا أن ذلك لم يحدث بسبب الظروف الصعبة التي يمر بها العالم بسبب جائحة كورونا وفرض إجراءات التباعد الاجتماعي، فضلاً عن المصاب الأليم الذي وقع للشعب اللبناني في بيروت". 

 

وعن حياته الخاصة، قال عساف في التسجيل نفسه إن "الجميع يعرف أنه متحفظ جداً، وقناعته مستمرة بعدم مشاركة حياته الشخصية وتداولها في وسائل الإعلام". 

 

وتمنى عساف من الجميع احترام رغبته وحريته في عدم تداول حياته الشخصية عبر الإعلام والسوشيال ميديا، محذرا متابعيه ومحبيه من انتشار حسابات وهمية تحمل اسم زوجته، مؤكداً أن زوجته لا تملك أي حساب خاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

 

أضاف: "هذه الحسابات كلها وهمية تهدف لجمع المتابعين والإعجابات، راجياً عدم التعاطي معها بتاتا". 

 

وأعلن عن زواج محمد عساف مواطنه المغني والمنتج قاسم النجار، وذلك من خلال صورة جمعتهما عبر صفحته الرسمية في موقع "فيس بوك"، حيث هنأه بالزواج السعيد، معرباً عن فرحته بوجود مناسبة في عام 2020، وسط زخم الأحداث السيئة في بلدان العالم. 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب