ممثل شاب ووسيم هو ابن الفنان مصطفى قمر... تعرفوا عليه


يبدو أن نجل الفنان مصطفى قمر قد ورث الموهبة الفنية منه، وظهر على الساحة الفنية، حيث شارك في أعمال تمثيلية حققت نجاحًا جماهيريًا.

تيام قمر ابن الفنان مصطفى قمر، هو شاب وسيم لفت الأنظار عند مشاركته في السباق الرمضاني للعام 2020، من خلال مسلسل "خيانة عهد"، ”، مع النجمة يسرا، حيث قام تيام بتجسيد دور "علي" نجل الفنانة عبير صبري، وتلعب الفنانة يسرا دور عمته ضمن أحداث المسلسل .

 

 

تيام قمر

تيام قمر


من ناحية أخرى يشارك تيام قمر نجل النجم مصطفى قمر في أحداث الجزء الثاني من فيلم "حريم كريم"، الذي يقوم بتصويره خلال الفترة المقبلة، حيث يعقد مصطفى جلسات مكثّفة مع الكاتبة زينب عزيز من أجل الاستقرار على التفاصيل الأولية للعمل الذي يراهن عليه قمر ويقدمه بشكل يليق به وبجمهوره.
ويُشار إلى أن فيلم "حريم كريم" تم طرحه في دور العرض عام 2005 وشارك فى بطولته النجمة ياسمين عبد العزيز وداليا البحيرى وبسمة، وعلا غانم وريهام عبد الغفور ومن إخراج على إدريس.

 

 

 

تيام قمر في مسلسل "خيانة عهد"
تيام قمر

 

يشار إلى أن هذا التعاون لم يكن الأول الذى يجمع الفنان وإبنه، حيث ظهر تيام مصطفى قمر فى فيلم والده الأخير "فين قلبى"” كضيف شرف والذي شارك فى بطولته الفنانة يُسرا اللوزي وشيري عادل وإدوارد.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب