فوز الشطي بعد ذكر اسمها بـ غسل الأموال: "أنا ما أتنازل عن حقي وماني مسامحة"

بعد أن ذكر اسم الفنان  فوز الشطي بقضية غسيل الأموال في الكويت، عبرت  عن إستيائها من تداول إسمها في قضية غسيل الأموال بحسب جريدة القبس الكويتية وتورط مشاهير السوشيال ميديا فيها.  

فوز الشطي وفي أول رد لها، قالت من خلال مجموعة من الستوريز نشرتهم عبر حسابها على السناب شات، "إنتظروني يوم الأحد سوف أطل عليكم مباشرةً على السوشيال ميديا، كي نتناقش عن الكلام الذي يتم تداوله"، وأضافت فوز، "أنا أحب الكلام مع دليل، وأقول للحسابات التي تتكلم على السوشيال ميديا لا تشدون حيلكم".  

وأكدت فوز الشطي أنها ستحاسب كل من ذكر إسمها، " خاصةً الجريدة شلون تنزلون شي مو متأكدين منا وتشهرون بإسم، خلو إني فنانة على جنب، إسم بنية كويتية من عائلة شلون تسون هالشي".  

وأضافت فوز الشطي ضاحكة، "أنا تضررت نفسياً وهذا الضرر لازمله تعويض تدرون أنا حامل".  

وكان المحامي الكويتي فهد الحداد قال عبر "تويتر": " الجريمة الأولى #مشاهير_غسيل_الأموال هي إملاء بيانات كاذبه وتزوير في أوراق بنكيه وعقوبتها الحبس لمدة ٧ سنوات استناداً للمادة 259 أما الجريمة الثانية وهي تهمة غسل الأموال تكون عقوبتها الحبس ١٠سنوات ومصادرة الاموال ودفع غرامه أكثر من نصف قيمة المبلغ المغسول وتعتبر الأشد في العقاب". 

ووجه فهد رسالة لكل من يدعي أن الحجز على الأموال أمر ( روتيني ) في جرائم غسل الأموال و تمويل الأرهاب النيابة العامة لا تحجز أو تجمد الأموال الا اذا توافرت لديها (((دلائل كافية)))) حيث جاء في نص المادة 22. 

أضف تعليقا