أحمد فهمي يبارك لزوجته هنا الزايد ويدعمها

 

حضر النجم المصري أحمد فهمي إلى جانب زوجته هنا الزايد العرض الأول للفيلم الكوميدي "الغسالة" الذي تقوم ببطولته، وذلك في سينما "أميركانا بلازا" في منطقة الشيخ زايد في القاهرة. وقد كان إلى جانب هنا، أبطال الفيلم الآخرون، وعدد من الفنانين الذين حرصوا على تهنئة القيمين على هذا العمل السينمائي الجديد، والذي يتمّ عرضه لأول مرة بعد أغلاق دور العرض لمدة 3 أشهر بسبب الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

احمد فهمي يبارك لـ هنا الزايد في العرض الاول لفيلم الغسالة

 

 

وقد حرص أحمد فهمي على توجيه كلمة تهنئة لزوجته هنا الزايد عبر موقع إنستغرام، حيث نشر صورة أفيش الفيلم، كتاباً التعليق التالي: "مبرووووووك .. ان شاء الله دغدغة...". وقد حصد هذا المنشور أكثر من 72 ألف إعجاب و400 تعليق.

كما قال لها أيضاً: "دائماً فخور بيكي ودائما مكسرة الدنيا".

 

أحمد فهمي

 

 

 

 

أما هنا الزايد فردّت على زوجها: "شكراً لتحفيزك ولدعمك ليا الدائم".

 

احمد فهمي

 

يذكر أن شائعات عدة ترددت منذ إطلاق فيلم هنا الزايد السابق "قصة حب"، حيث انتشرت تقارير اخبارية تفيد بوجود خلافات بين الزوجين بسبب غيرة أحمد فهمي على زوجته بعد رؤيته بوستر الفيلم الذي تظهر فيه هنا مع أحمد حاتم، ما أدى وقتها إلى تغيب فهمي عن حضور العرض الأول. إلا أن وجود أحمد فهمي في العرض الأول لفيلم "الغسالة" يدحض هذه الشائعات ويضع الأمور في نصابها.

يذكر أن فيلم "الغسالة" هو من بطولة مجموعة من النجوم الممثلين أمثال محمود حميدة، أحمد حاتم، هنا الزايد، بيومي فؤاد، طاهر أبو ليلى.

 

أضف تعليقا