رضوى الشربيني وابنتيها تخطفن الأنظار في أحدث ظهورهن

يبدو أن كل ما تنشره الإعلامية المصرية رضوى الشربيني على وسائل التواصل الاجتماعي يحصد العديد من التعليقات وردات الفعل من قبل متابعيها. وفي التفصيل نشرت مقدمة برنامج "هي وبس" على قناة سي بي سي سفرة، صوراً جديدة لها مع ابنتيها كنزي وديالا، بحيث يظهر جليا في الصور مدى الشبه بين الأم والبنتين، وكم أنهما ورثتا ملامحها الجميلة والرقيقة عنها.

 

رضوى الشربيني وابنتيها كنزي وديالا

 

وقد أرفقت النجمة رضوى الشربيني الصور الاربعة المنشورة على موقع إنستغرام بتعليق يحتوي على كمّ الحبّ الذي تكنّه لهما: " حب عمري كله في الصورة دى Me&Me&&Me Bardo".

وكأنها بهذا التعليق تقول أنّها في الصورة ذاتها، مع نفسها مرّتين، وهذا يدلّ على اعتبارها ابنتيها نسخة طبق الأصل عنها.   

 

الصور التي تمّ أخذها في حفل أقيم لذكرى مولد البنتين، أثارت اهتمام متابعي الشربيني بشدّة، حتّى أنهم تسابقوا لكي يعلّقوا عليها، حتى بلغ مجموع التعليقات ما يفوق 3600 تعليقاً، هذا علماً أن الإعلامية المصرية تتمتّع بعدد متابعين على إنستغرام ييلغ نحو 11.3 مليون متابع.

وتظهر رضوى الشربيني في الصور وهي ترتدي فستاناً صيفياً مطبّعاً بأوراق النباتات العريضة باللون الأخضر، وقد تركت شعرهاً الطويل منسدلاً مع تموّجات خفيفة وطبيعية.

أما الإبنتين كنزي وديالا، فقد ارتدتا زياً موحداً، عبارة عن شورت من الجينز بقصة سالوبيت، فوق فانيلا بيضاء، وأحذية رياضية بيضاء اللون. كما اعتمدتا تسريحة طبيعية، تاركتين شعرهما الأشقر المالس والطويل منسدلاً على أكتافهما.

أضف تعليقا