محمد فؤاد يطرح كليباً جديداً بعنوان "شكوى إلى الله" بعد توقف سنوات

طرح النجم محمد فؤاد كليب أغنيته الجديدة "شكوى إلى الله"، بعد فترة غياب طويلة عن الساحة الغنائية، تزامناً مع احتفالات عيد الأضحى المبارك، وهي من كلمات وألحان محمد فؤاد، توزيع كريم عبد الوهاب، كلارنيت محمد فوزي.

وتقول كلمات الأغنية، التي نشرها فؤاد عبر قناته الرسمية على يوتيوب: "نشهد أنك الرحمن الرحيم.. يا من جعل النار برداً لإبراهيم.. على إبراهيم، يا من بأمره كل شيء وكل الناس في إيديك مصيرها يا ألله.. أتغلّب الشر علينا يا رب مين غيرك يجيرنا.. إحساسنا فجأة مات خلاص وفي يوم وليلة مات ضميرنا يا ألله.. أتملّك الحقد في نفوسنا والشيطان خلاص أسرنا يا ألله.. بندوس على الحق دوس وبقينا خلاص بنهين كبيرنا يا ألله.. أدارت الطيبة في وشوشنا والغضب سكن مكانها يا ألله.. بقينا مش عارفين مين معانا ومين عليه الدور يخونا يا ألله.. يا من ليس له شبيه موجود.. يا من ليس على بابه مرفوض ورب كل موجود، يا من ليس له شبيه موجود..  يا من ليس على بابه مرفوض ورب كل موجود".

من ناحية أخرى، انتهى النجم محمد فؤاد من تسجيل أغنية من ألبومه الجديد "جاية في وقتها"، حيث يتعاون فيها لأول مرة ‏مع الملحن مصطفى شكري، كلمات وائل توفيق، توزيع أحمد أمين، ومن المقرر طرحها في الأيام المقبلة على يوتيوب‎.‎

‏وأضاف فؤاد أنه انتهى من الألبوم الجديد وينتظر طرحه ‏في وقت ‏مناسب، لافتاً إلى أنه سوف يصور عدداً من الأغنيات ‏الجديدة من الألبوم خلال الأيام المقبلة.‏

وأكد فؤاد أن الألبوم المقبل لن يحمل اسم "سلام" كما كان مقرراً له، بعد تسريب عدد من أغنياته قائلاً: "الألبوم ‏مش ‏هيبقى اسمه ‏سلام ولا أغنية من اللي اتسربوا نازلة"، مضيفاً أن هناك عدداً من المطربين يقتبسون أغنياته بكلمات ‏جديدة ‏قائلاً: "فيه ناس بتاخد ‏أغاني ليا مزيكا وتغير الكلام وتنزلها باسمها عادي مدام هما مبسوطين وبيحبوني ‏ربنا ‏يكرمهم‎".



 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب