توريد الشفاه في صالون التجميل

تقدم لك "الجميلة" بالتعاون مع إختصاصية التجميل والمدرّبة العالمية PMU، لارا مغبغب، كيفية تحقيق تقنية البلاش Blush، وهي تقنية جديدة تعتمد على الحقنة الواحدة، والرأس الواحد، لتلوين الشفاه بصورة دائمة من دون ألم أو نزيف، وأيضاً مع نتيجة فورية ودون إزعاج.

إليك ما هي تقنية توريد الشفاه هذه، ومزاياها، وكيفية إجرائها في صالون أو مركز التجميل.

 

تقنية البلاش لتوريد الشفاه

تقول إختصاصية التجميل والمدرّبة العالمية PMU لارا مغبغب، أنّ توريد الشفاه من دون ألم أو إزعاج مع نتيجة مضمونة ودائمة هو أمر سهل التحقيق بواسطة تقنية البلاش Blush التي تعتمد على تقنية النانو Nanotechnology، وهي الحقن بواسطة إبرة واحدة، مع رأس واحد فقط. من ميزات هذه التقنية أنّها لا تحدث أي نزيف للدم، أو أي تورّم للمنطقة التي خضعت للإجراء، أي الشفاه، خاصّة أن الإجراء يتمّ على سطح البشرة فقط، ولا يدخل في العمق.

من مميزاتها الأخرى أنّ السيدة التي خضعت لهذا الإجراء يمكنها الخروج بسهولة مباشرة بعد الجلسة، دون أن تضطر إلى أن تمكث في منزلها مدةّ أيام مثلاً، خصوصاً وأن طلّة شفتيها الملوّنة ستكون طبيعية 100%.

 

اقرئي ايضا:

5 تقنيات تجميلية تعيد النضارة والإشراق لبشرتك!

 

طريقة التطبيق خطوة بخطوة:

  1. رسم الشفاه بقلم كونتور الشفاه أبيض، لتحديد المنطقة المراد العمل بها.
  2. بواسطة الإبرة ذات الرأس الواحد يتمّ تعبئة الشفاه باللون، من خلال إدخال نقاط صغيرة جداً داخل البشرة.
  3. بما أن العارضة شقراء وتتمتّع بعينين خضراوتين، اختارت الإختصاصية لوناً وردياً طبيعياً جداً يناسب ملامحها.
  4. الطريقة المتبّعة لتعبئة اللون تسمّى "شفاه الألوان المائية" أو Aquarelle Lips.
  5. لتجنّب أي ألم ممكن أن تشعر به السيدة، تمّ تبنيج المنطقة موضعياً ولمدة 20 دقيقة، قبل البدء بالرسم.
  6. على خطّ الكونتور يجب تعبئة الشفاه بطريقة خفيفة جداً كي لا ينزلق اللون خارج حدود الشفاه.
  7. يجب الإنتباه إلى عدم الطغط على نقاط المغط الثلاثة، ولكن العمل على التلوين بخفّة دون مدّ الفم من جهة إلى أخرى. هنا يجب على العارضة أن تبقي فمها بوضعية ارتخاء دون شدّ، وعلى الاختصاصية أن لا تشدّ الفم من أي ناحية كانت.
  8. حرصت الاختصاصية على وضع مرطّب أساسه الفازلين على الشفاه، لأنها بدت جافة جداً. كما أن الفازلين يساعد الإبرة على الإنزلاق بسهولة فوق سطح الشفتين.
  9. بهذه التقنية يمكن للون أن يدوم ما يقارب 3 سنوات.
  10. تستغرق هذه الجلسة مدة لا تتجاوز 60 دقيقة لاستكمالها، والحصول على نتيجة رائعة وفورية ومن دون ألم أو تورّم أو حتى انزعاج.
  11. أنت بحاجة فقط لأن تضعي مرهم الشفاه المرطّب، وعدم التعرّض للشمس في الفترة الأولى على الأقل، أي وضع واقٍ شمسي خاص بالشفاه.

 

اقرئي ايضا:

أحدث تقنيات تجميل البشرة

أضف تعليقا