هل أنجبت سمية الخشاب سراً؟ وهل هذه هي ابنتها التي تخفيها عن الإعلام؟

شاركت الفنانة سمية الخشاب جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بصورة ظهرت من خلالها، وهي تستمتع بإجازة الصيف داخل أحد حمامات السباحة ومعها طفلة صغيرة، وانهالت الكثير من التعليقات على سمية والتي كان أغلبها يتساءل عن الفتاة وعلاقاتها بسمية، حتى أن بعض متابعيها سأل قائلاً "دي بنتك أصلها شبهك أوي". فيما نفت مصادر مقربة من الخشاب أن تكون الفتاة هي ابنتها مؤكدين أنها قابلتها صدفة في أحد الأماكن المصيف.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة سمية الخشاب كانت مسرحية "ياتصيب يا تخيب" التي عرضتها ضمن موسم الرياض الفني بالمملكة العربية السعودية، والتي شاركت في بطولتها بجانب الفنان أحمد آدم، كما طرحت أيضاً أغنية "عربية أنا" والتي لم تحقق أي نجاحات تذكر. 

ومازالت الفنانة سمية الخشاب تعيش أزمات وقضايا مع طليقها الفنان أحمد سعد، والذي حصل على حكم بحبسه منذ فترة في قضية شيك بدون رصيد، وبعدها خرج أحمد سعد وأكد أنه لا يعلم أي شيء عن هذه القضية، وأن محاميه هو من اتخذ الإجراء دون الرجوع له وحدث خطأ في الأمر. 

على ناحية أخرى تردد أن الفنانة سمية الخشاب ستشارك أحمد آدم في بطولة فيلم جديد بعنوان "صابر وراضي"، ولكن يبدو أن سمية اختلفت مع الجهة المنتجة ولم تشارك في العمل وتم استبدال الفنانة رزان مغربي بها.   


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب