ملابس العيد للأطفال بوحي من أولاد الفاشينيستا والمشاهير

اقترب العيد وها هو يدق على الأبواب بكل مباهجه وما تحمله هذه المناسبة من أفراح جميلة. اخترت ملابسك وأكسسواراتك بعناية، ونسقتها مع أجمل الحلي، ولكن كل أنيقة تعرف حق المعرفة أن العناية بملابس أولادها أولوية، خصوصاً أن إطلالاتهم هي انعكاس لذوقها الرفيع. من هنا، أنت حتماً تبحثين عن أفكار لتنسيق ملابس العيد لأولادك وتفتقرين لبعض الوحي. وها نحن سهلنا عليك المهمة واستوحينا من إطلالات أولاد الفاشينيستا والنجمات العربيات أفكار لافتة لاختيار ملابس العيد لاولادك.

نانسي عجرم

 


فساتين بنات تول:

تعشق الفتيات الصغيرات هذا الستايل من الفساتين ويشعرن فيه بأنهن أميرات فيتباهين بالتنانير الملونة التي تأتي بها هذه الفساتين. اختاري فستان ابنتك بألوان جميلة وناعمة وابتعدي عن الفساتين المبهرجة والمبالغ في تفاصيلها. التصميم الناعم في هذا النطاق هو ما تبحثين عنه.

داليا عياش

 


استوحي من صيحات الكبار:

صيحات الموضة بأغلبها لم تعد حكراً على سن معين. فعلى سبيل المثال، صيحات الأكمام الرائجة في ملابسك هي ذاتها متوفرة في لوكات الأطفال من الأكمام ذات الثنيات الى تلك المنسدلة وغيرها. استوحي من الموضة العالمية إطلالات لأولادك وستحصلين على ستايل لافت للغاية.

 

أطفال غايال ياسايان


النقوش:

نقوش الورود دوماً ما تعتبر ورقة رابحة فيما يتعلق بملابس الأطفال. اختاري الفستان بخلفية زاهية أو صلبة مثل الأبيض مع نقوش ورود ناعمة وجميلة تتفتح على إطلالة إبنتك فتمنحها الإشراق والأناقة. كذلك، بوسعك اختيار نقوش النمر لطفلتك ولكنه ليس بالخيار الافضل في العيد.

 

ريتا لمع


 

الدينيم:

إنه صيحة مريحة وقد ترينه أنسب للوكات النهارية، ولكن إن نسقت لوك من الدينيم مع الدينيم بأسلوب عصري لإبنك أو إبنتك، ستحصلين على إطلالة أنيقة وعملية في آن.

نور عريضة


ملابس اولاد للعيد:

تعتبر في أغلب الأحيان تحدياً أكبر للأمهات، لكون ملابس الاولاد ليس فيها الكثير من الخيارات اللامحدودة مثل البنات. اختاري إطلالة كلاسيكية لإبنك مؤلفة من شورت وقميص أو تي شيرت جميلة، ومن ثم نسقي معها قبعة ساحرة أو نظارات شمسية راقية فتضيفين لمسة تجدد. 

 

اقرئي أيضاً: ملابس العيد 2020 للبنات

دكتور خلود

 

أضف تعليقا