مؤلفة فيلم العفاريت تحسم الجدل حول ابنة مديحة كامل... بلية أم لوزة

مؤلفة فيلم العفاريت تحسم الجدل حول ابنة مديحة كامل... بلية أم لوزة 


كشفت ابنة الفنان عماد محرم أحد أبطال فيلم العفاريت الذي قامت ببطولته الفنانة الراحلة مديحة كامل والمطرب عمرو دياب خلال فترة التسعنيات عن أحد أسرار الفيلم الذي لم يكتشف حتي الأيام الماضية، وهو من ابنة الفنانة مديحة كامل في أحداث الفيلم، خاصة وأن العمل انتهى وهي تطلب من زعيمة العصابة أن تحدد لها من ابنتها بين الفتاتين "بلية ولوزة" ولكنها توفت قبل أن تشير على ابنتها .  


وشاركت ابنة عماد محرم أصدقائها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع الفيديوهات الشهير تيك توك، وظهرت من خلاله بجانب والده تتسأل عن حقيقة هذا السر ليجيب الفنان عماد محرم قائلا أن ابنة الفنانة مديحة كامل داخل أحداث العمل هي الطفلة بلية وليست لوزة كما كان يعتقد الكثيرين . من جانبها نفت ماجدة خير الله الجدل المثار حول الأمر مؤكدة أنها أن كلام محرم غير صحيح على الاطلاق طالبة منه التوقف عن الإدلاء بمثل هذه التصريحات غير الحقيقية لأن لا أحد يعرف الحقيقة ولا حتى هي.


يشار إلى أن فيلم العفاريت قد تم إنتاجه خلال عام 1990 وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن من بينهم نعيمة الصغير وحمدي الوزير ومن تأليف ماجدة خيرالله وإخراج حسام الدين مصطفى وقد حقق العمل نجاحا كبيرا وقت طرحه بدور العرض وكان نقلة كبيرة في حياة الفنان عمرو دياب. 
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب