فساتين بنات ملونة للعيد صيف 2020

امنحي صغيرتك إطلالة حيوية ومتجددة في موسم الصيف من أجمل فساتين بنات ملونة 2020 لاطلالات العيد سواء الفساتين بالألوان الموحدة أو الفساتين المزينة بطبعات ملونة.

 

 

اقرئي ايضا : فساتين بنات للعيد بوحي من سوري كروز

 

 

فساتين Manila Grace Girl

 

 

Manila Grace Girl

 

 

قدمت ماركة Manila Grace Girl فساتين نابضة بالحيوية والمرح للفتيات بقصّات مختلفة، سواء الفستان باللون الأصفر أو الفستان الأبيض المزين بطبعات الورود الملونة.

أحببنا الفساتين الطويلة بالتصاميم العصرية والناعمة لتتناسب مع العطلات الصيفية، سواء الفستان الأوف شولدر أو الفستان بالأكمام القصيرة.

 

 

Manila Grace Girl

 

 

فساتين موناليزا Monnalisa

 

 

monnalisa

 

 

أيضًا قدمت ماركة موناليزا Monnalisa فساتين أنيقة وجذابة بألوان مميزة تناسب أجواء الصيف، مثل الفساتين باللون الوردي والأصفر والأزرق، فضلاً عن الفساتين المنقوشة.

 

 

monnalisa

 

 

برزت الفساتين بالتنورة الواسعة في تشكيلة موناليزا، وأضافت الماركة صيحات رائجة للتصاميم مثل صيحة الكشكش والأحزمة حول الخصر، واكتملت إطلالات البنات بالشنط الصغيرة التي تضيف لمسة مرحة للفساتين.

 

 

monnalisa

 

 

فساتين Pitti Bimbo 89

 

 

Pitti Bimbo

 

 

قدمت ماركة Pitti Bimbo 89 العديد من الفساتين الملونة في أحدث مجموعاتها لعام 2020، مثل الفساتين باللون الأصفر والبرتقالي والوردي، والمزينة بطبعات الورود.

 

 

Pitti Bimbo

 

 

تنوعت قصّات الفساتين بين الموديلات الواسعة والموديلات البسيطة التي تتسع قليلاً من أسفل، كما قدمت الماركة فساتين بأكمام قصيرة وفستين بدون أكمام.

 

 

Pitti Bimbo

 

 

طالعي أجمل فساتين بنات ملونة صيف 2020 لتلهمك بتصاميم جذابة ومواكبة للموضة تناسب صغيرتك.

 

 

Pitti Bimbo


 

أضف تعليقا