أفضل ماسكات الفاكهة لبشرة الوجه

إن بعض من أفضل الماسكات لبشرة الوجه متواجدة في المطبخ. ولا يتطلّب الأمر مجموعة من منتجات التجميل غالية الثمن للحصول على بشرة رائعة عندما يمكنك بسهولة إعداد قناع وجه طبيعي في المنزل بنكهة الفاكهة.
 

اقرئي أيضاً أقنعة خاصة بالبشرة الدهنيّة

 

الموز
الموز فاكهة رائعة. هل تعلمين أن تناول الموز خلال الدورة الشهرية يساعد على تخفيف ألم التقلّصات؟ كما أنه من الأطعمة الأفضل لأقنعة الوجه بسبب محتواه العالي من فيتامينات A و E، وتطبيقه على وجهك يترك البشرة ناعمة ومغذاة. إذا كان لديك موزة ناضجة ، فقومي بهرسها  وتطبيقها على وجهك لمدة 10-20 دقيقة وغسلها بالماء البارد لتتمتعي ببشرة أشبه ببشرة الأطفال بنعومتها.

الأفوكادو
هذه الفاكهة الكريميّة غنية في فيتامين (أ) ومضادات الأكسدة وتشكّل عنصر مثالي لأقنعة الوجه. إن رغبت في تجربة هذا القناع، اخلطي ملعقة صغيرة من زيت الزيتون مع نصف حبة أفوكادو ناضجة وقومي بتطبيق العجينة على وجهك وغسلها بعد 15 دقيقة. سوف تشعرين ببشرتك أكثر نعومة ومرونة واشعاعاً.

 

اقرئي أيضاً أقنعة للبشرة الجافّة المتشقّقة
 

الفراولة
الفراولة فاكهة أخرى توفر مزايا للعناية بالبشرة وأكثر. يمكنك استخدام الفراولة للمساعدة في تبييض أسنانك، وتنظيف بشرتك، وعلاج حب الشباب، ومحاربة قشرة الرأس، وحتى علاج التصبّغ. إنّ صنع قناع الوجه مع الفراولة سهل، كل ما عليك القيام به هو هرس بعض حبّات الفراولة وتطبيقها على وجهك. وسوف تلاحظين أن بشرتك أكثر إشراقا ومرونة.

 

 
 

 

أضف تعليقا