مواليد الابراج ومفاجآت يحملها كسوف الشمس في 21 يونيو

يتساءل مواليد الابراج عما ينتظرهم في المرحلة المقبلة من مفاجآت جيدة او سيئة. ولهذا يلجؤون الى معرفة التوقعات اليومية والشهرية. كما انهم يترقبون حلول بعض الاحداث والتواريخ التي يمكن ان تشكل منعطفات مصيرية في حياتهم ومنها كسوف الشمس الذي يتوقع  حدوثه في 21 حزيران يونيو 2020. وهذا ابرز ما يمكن ان يخبئه هذا الموعد لمواليد الابراج.

كسوف الشمس ومواليد الابراج


الحمل


يعتبر مولود الحمل من اكثرمواليد الابراج تأثراً بالكسوف الشمسي. فهذا قد يعيد اليه الكثير من طاقته التي فقدها في وقت سابق والتي يحتاج اليها من اجل اعادة حساباته واستعادة الظروف الحياتية التي تساعده على الشعور بالارتياح.

 

الثور


من الممكن ان يؤدي الكسوف الى انطلاق مرحلة الحوار في دائرة برج الثور وخصوصاً على المستويين العائلي والمهني. وقد يصبح في الكثير من المواقف عنواناً للصدق والثقة والتكتم والحلول العادلة للمشاكل.

 

الجوزاء


يمكن ان يكتشف مواليد الجوزاء بفعل حدث 21 يونيو الفلكي ان عليهم ان يحسنوا ادارة شؤونهم المالية وان يعتمدوا على بعض الخطط الاقتصادية الدقيقة من اجل الحد من الخسائر التي عانوا منها في وقت سابق.

اقرئي أيضاً: ابراج مؤثرة جداً على مواقع التواصل الإجتماعي

 

ابراج

السرطان


قد تسلط الاضواء على مولود هذا البرج في المرحلة التي تلي الكسوف. والسبب ان الاشخاص المحيطين به قد يتنبهون الى انه الاكثر ذكاء وفعالية رغم انه الاقل كلاماً وتعبيراً عن الافكار والمشاعر.

الاسد


من الضروري ان يبدأ مولود برج الاسد التخلي عن بعض السلوكيات الخاطئة ومنها الانفعال اثناء مواجهة المشاكل مع ما يرافق هذا من تصرفات غير صائبة. ومنها ايضاً عدم القدرة على التفاعل بطريقة صحية مع الاشخاص الآخرين.

 

العذراء


من الممكن ان يشكل تاريخ الكسوف موعداً لاسترداد مولود العذراء ثقته بنفسه وبقدرته على النجاح وعلى التخطيط وتنفيذ المشاريع بنجاح. كما يمكن ان تعلن فصلاً صعباً  من حياته وبداية سعيدة جديدة.

 

الميزان


يمكن ان يواجه مولود الميزان في المرحلة المقبلة بعض التحديات غير المنتظرة. وقد يفعل هذا بنجاح تام ما يمكن ان يقلب حياته رأساً على عقب. ولهذا عليه الاستعداد للتغييرات الكبيرة التي يمكن ان تطرأ على برامجه اليومية.  

 

اقرئي أيضاً:

  نساء هذه الابراج هنّ زوجات مثاليات

ابراج

العقرب


مع حلول الكسوف يتعين على مولود العقرب ان يبدأ بالتفكير بشكل اكثر عمقاً بالمستقبل. ومن الضروري ان يقدم على خطوات جريئة من دون الخوف من ارتكاب الاخطاء. فالمرحلة المقبلة تتيح له ان يتحلى بروح المغامرة.

 

القوس


يعتبر مولود القوس ايضاً من اكثر المواليد تأثراً بالاتقلاب الذي قد يحدثه كسوف 21 حزيران يونيو. ومن الممكن ان يعيش حالة من الصراع وخصوصاً على المستويين المادي والمهني. ولكي يتلافى النتائج السلبية عليه ان يتحلى بصفة اساسية وهي الدبلوماسية.  

 

الجدي


يمكن ان تسمح الفترة التي تلي الكسوف لمولود الجدي بأن يسير مباشرة في اتجاه تحديد اهدافه. وقد يتعين عليه خوض بعض المفاوضات من اجل تحقيق العدد الاكبر منها. كما عليه ان يتعلم فن الحوار من اجل بناء العلاقات المفيدة والفعالة.

 

 

ابراج

الدلو


يتعين على مولود هذا البرج الانتظار لبعض الوقت بعد انقضاء موعد الكسوف لتسطع الشمس على حياته مجدداً. فمن الممكن ان يجد ما بحث عنه منذ سنوات طويلة اي الاستقرار المهني والمادي والعائلي.

 

الحوت


يعتبر الحوت من مواليد الابراج الذين يحبون عيش الاجواء الرومنسية. وهو ما يمكن ان يتيحه له كسوف الشمس المقبل. فقد يعلن ارتباطه اذا كان عازباً او تجدد العلاقة مع الشريك بأفضل الطرق اذا كان متزوجاً. وفي الحالتين يمكن ان ترتسم ابتسامة الرضى على وجهه.   

 

أضف تعليقا