حفيدة رجاء الجداوي: "قومي وارجعي إلينا" ولكن ما علاقة الملكة رانيا؟

وجّهت حفيدة الفنانة رجاء الجداوي رضوى هندي، رسالة مؤثرة إلى جدّتها الفنانة رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد، مشيرة إلى أنها فخورة بها وتعتبر قدوتها في الحياة.

وقالت حفيدة رجاء الجداوي عبر حسابها الشخصي على موقع فيس بوك منذ قليل: "عمري في حياتي ما هنسى يوم لما كنا مسافرين وقابلنا ملكة الأردن (الملكة رانيا) صدفة وأنا كنت صغيرة ومش مستوعبة الموقف، وقفت قدامك وقالتلك I am on of your biggedt fans    وبعدين نزلت على ركبتها ليا وقالتليyou should be very proud of your grandmother ".

 

 

 

 

وأضافت حفيدة رجاء الجداوي: "مش سهل إن الكلام ده تقوله ملكة لكن المستحيل إني ماكنش فخورة بيكي وأنك تكوني قدوتي، قومي واجمدي وارجعي لأن لسه في كتير نفسي اتعلمه منك، عمري ما هكون زيك عشان أنا قتلتها قبل كدة وبقولها تاني اللي زيك مايجيش مرتين.. يا رب قادر على كل شيء تقبل منا الدعاء واعمل لنا اللي فيه الخير أنت عليم بكل شيء".

وأصيبت الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى بفيروس كورونا المستجد، ونقلت إلى مستشفى العزل بالإسماعيلية يوم 27 رمضان الماضي، بعد انتهاء تصوير مسلسل "لعبة النسيان" الذي أذيع في رمضان 2020، ودخلت العزل ليلة عيد الفطر المبارك.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب