محمد رمضان يتعرض لمؤامرة كبيرة تتسبب في أزمة بينه وبين جمهور احمد زكي

عبر الفنان محمد رمضان، عن غضبه لتدشين الهاشتاج الذي يصفه بأنه أفضل من الفنان الراحل أحمد زكي، ويحمل عنوان ”رمضان أفضل من أحمد زكي“.

في هذا السياق، أعاد رمضان نشر تغريدة للفنان نبيل الحلفاوي، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“، التي قال خلالها: ”فيه حد يظهر عاوز محمد رمضان يتهاجم بعنف فعمل هاشتاجاً مستفزاً بعنوان رمضان أفضل من أحمد زكي، طبعاً يستحيل يكون اللي وراه رمضان نفسه، وأكيد مش هتلاقوا فيه إلا هجوم على رمضان“.

 

اقرئي ايضا : شمس البارودي: لن أعود للتمثيل وأرفض أن يجسد أحد سيرتي


وعلق محمد رمضان على تغريدة ”الحلفاوي“ قائلاً: ”والله تحليل مُحترم وصحيح ١٠٠٪ من النجم القدير نبيل الحلفاوي.. ده هاشتاج صنعه شيطان مش عدو نجاح“.

يذكر أن محمد رمضان نشر مقطع فيديو من لقاء تلفزيوني له خلال برنامج ”واحد من الناس“ مع الإعلامي المصري عمرو الليثي، قلد فيه أحمد زكي في آخر لقاء له من المؤتمر الصحفي لفيلمه الأخير ”حليم“.

وعلق رمضان على الفيديو قائلاً: ”اللقاء هذا منذ 8 سنوات، وكنت أتمنى تجسيد شخصية نجم التجسيد الأول ورئيس جمهورية التمثيل أحمد زكي“.

وأضاف: ”ودلوقتي أعلن -إن شاء الله- عن مسلسلي المقبل الإمبراطور أحمد زكي رمضان 2021، وثقتي في الله أن العمل سيحقق نجاحاً يليق بالنجم الكبير والجمهور العظيم“.

 

اقرئي ايضا : ابنة احمد الفيشاوي تتعرض لانتقادات لاذعة بسبب جلسة تصوير والمصور يحذفه

 

أضف تعليقا