ابنة احمد الفيشاوي تتعرض لانتقادات لاذعة بسبب جلسة تصوير والمصور يحذف الصور

تعرضت لينا الفيشاوي، ابنة الفنان أحمد الفيشاوي، إلى انتقادات واسعة عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة بسبب ظهورها في «فوتوسيشن» جريء، والتي نشرت صوره عبر خاصية «ستوري» على حسابها بموقع «إنستجرام»، كما نشرها المصور الفوتوغرافي عبر صفحته الشخصية على ذات المنصة، إلا أن ردود الفعل غير المتوقعة بالنسبة لـ«لينا»، غيّرت مسار احتفائها بصورها المثيرة للجدل.

 

 

 

 

ظهرت لينا الفيشاوي، في أحدث صور لها بإطلالة مثيرة ارتدت فيها فستاناً أسود قصيراً، حيث خضعت لجلسة التصوير على كرسي «فوتيه»، لكن بعد الانتقادات الواسعة التي أثارتها هذه الصور، اضطرت لينا للاستغناء عن نشرها عبر صفحتها، وبدوره حذف المصور الفوتوغرافي مجموعة الصور من صفحته الشخصية أيضاً التي اعتاد عرض أعماله عليها.

ويبدو أن الطفلة التي لم تكمل عامها الـ16، ستصبح مثيرة للجدل مثل والدها، فلم تكن هذه هي المرة الأولى التي تنشر فيها لينا صوراً جريئة لها، فقد سبق ونشرت صورة ظهرت فيها بدون ملابس بالجزء العلوي، وهذا في الوقت الذي تسيطر فيه قضايا النفقة على علاقتهما، حيث تعيش لينا الفيشاوي مع والدتها هند الحناوي في بريطانيا.

ولدت لينا الفيشاوي في 22 أكتوبر عام 2004، ورفض أحمد الفيشاوي في البداية الاعتراف بابنته، مما دفع والدتها لإثبات نسبها في المحكمة، والمرة الأولى التي قابلت فيها لينا والدها «أحمد الفيشاوي» كانت في عمر الثالثة.

 

 

لينا الفيشاوي

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب