شاهدوا صور النجمات قبل التجميل.. بعضهن تحولن لأشخاص مختلفين تماما !

حالة من الجدل الشديد أثيرت خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد ان انتشرت مجموعة من الصور للفنانة اللبنانية نوال الزغبي، وذلك بعد أن أجرت عملية تجميل تبدلت ملامحها بعدها تماما حتي أن عدد كبير من محبيها لم يتعرفوا عليها فيما أكد البعض أنه أصبحت أجمال من السابق وأن العملية الجديدة تليق بها.

وسنرصد من خلال هذا التقرير التالي عدد من نجمات الفن الذين بدلت عمليات التجميل ملامح وجوههم، فالفنانة انغام تعتبر أشهر نجمات الطرب في الوطن العربي الذين تغيرت ملامحهم بعد ان قامت بإجراء عملية تجميل في أسنانها وتغيرت ملامحها تماما.

 

 

مايا دياب

 

 

أيضا الفنانة اًصالة والتي قامت بإجراء عدة علميات تجميل في وجهها وبالتحديد في عظام الأنف، وتغير شكلها تماما بعد أن أجرت هذه العملية ونشرت بعدها صورا لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي ولم يتعرف عليها محبيا .

ويبدو أن النجمات اللبنانيات هم الرائدات في هذا المجال والأكثر شهر، فالفنانة نانسي عجرم قد انتشر مجموعة من الصور لها قبل شهرتها وقبل أن تجري عمليات تجميل كثيرة كانت مختلفة الملامح بشكل كبير ولم يتعرف عليها أحد أيضا.

 

 

نانسي عجرم

 

 

أيضا الفنانة نجوي كرم فقد تبدلت ملامحها أيضا بعد ان أجرت عدد من العمليات التجميل وكانت مفاجأة كبيرة لمن يحبها حيث تغير لون بشرتها تماما.

وأخيرا الفنانة إليسا التي أيضا أنضمت للقائمة وأصبحت ملامحها مختلفة بعد أن قامت بإجراء عدد من عمليات التجميل .

 

 

أصالة

أضف تعليقا