5 ابراج تتحول معاناتهم بسبب كورونا الى سعادة

فرضت ازمة كورونا على مواليد كل الابراج معاناة غير مألوفة وظهر تأثيرها عليهم بطرق مختلفة على المستوى العائلي او الصحي او المهني او المادي. لكن مع بداية انفراج الازمة وانهاء مرحلة الحجر المنزلي بشكل تدريجي يمكن ان تنتظر بعض هؤلاء انقلابات ايجابية حيث قد تتحول هذه الازمة الى سعادة ونجاح وانجازات. وهؤلاء هم مواليد الابراج الاكثر حظاً بعد انتهاء هذه المرحلة العصيبة.


المواليد الاكثر سعادة بعد كورونا
رغم المصاعب التي واجهوها مؤخراً يمكن ان تنطلق في حياة مواليد بعض الابراج مرحلة جديدة ايجابية حافلة بالانجازات والنجاح واسباب الفرح.

 

 

ابراج

 

1 الحمل


واجه مواليد الحمل ازمة كبرى بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد وزاد الحجر المنزلي هذه الازمة تفاقماً. ووجد هؤلاء انفسهم وكأنهم يعيشون في سجن ضيق بسبب خسارة كبرى وخصوصاً على المستويين المهني والمادي. وانعكس هذا الامر على صحة بعضهم حيث بدؤوا بالمعاناة من بعض المشاكل. لكن هذه المتاعب قد تنتهي دفعة واحدة مع مرور مدة قصيرة على اعلان انتهاء اجراءات الحجر. فقد تفتح امامهم بعض الابواب التي كانت موصدة في السابق. ومن الممكن ان يتواصل ما انقطع من مسيرتهم او ان تفتح امامهم ابواب جديدة. ولهذا من الممكن ان يشعروا بالارتياح المفاجئ ومن دون مقدمات. وكل ما عليهم فعله الآن عن التفاؤل.

 

2 الجوزاء


في هذه المرحلة لم يعرف مولود هذا البرج الكثير من الاستقرار على المستوى العائلي تحديداً. فقد واجه الانقسام بين افراد اسرته في الآراء والتوجهات اثناء الحجر. ولهذا شهد بعض الخلافات الني تسببت بشعوره بالانزعاج. كما انه عانى من القلق والتوتر ومن بعض الاضطرابات مثل الارق والمشاكل المعوية. وهو ما يمكن ان ينتهي مع وقف اجراءات الحجر المنزلي. لكن هذا لن يتم بشكل فوري بل بطريقة تدريجية. ولتسريع هذا التحول يتعين على مولد هذا البرج القيام ببعض الجهود مثل الاصرار على تحقيق التقدم والتغيير وعدم الميل الى الاستسلام. وعليه ان يتذكر دائماً ان الصبر مفتاح الفرج.

 

 

ابراج

3 العذراء


غالباً ما يلتزم مولود هذا البرج الصمت ولا يعبر عن مشاعره السلبية الا نادراً. لكن يبدو انه بدا يفعل هذا مؤخراً. والسبب بعض الظروف التي واجهها في ايام الحجر المنزلي وابرزها الشعور الكبير بالممل وبعدم الرضى على الذات. وهذا ما ادى الى تراجع ثقته بنفسه والى احساسه بالضعف وبعدم القدرة على تحقيق التقدم في اي عمل. وهو ما يمكن ان يتراجع نهائياً مع انطلاق مسيرة الحياة الخاصة والعامة بعد اعلان انتهاء مرحلة الاجراءات الوقائية. فقد يستعيد هذا المولود مساره الطبيعي بشكل فوري ومن دون ان يشعر بالارتباك. كما يمكن ان يشعر بالكثير من الحماس تجاه اداء مختلف المهمات.

 

4 القوس


يعتبر مولود القوس من اكثر مواليد الابراج معاناة من القلق والتوتر في مرحلة الحجر المنزلي. فقد عانى في هذه المرحلة من عدم القدرة على التركيز على يومياته وعلى التخطيط للأيام المقبلة. ويعود هذا الى نظرته السوداوية والسلبية الى ما يجري حوله من احداث والى متابعاته المستمرة لأخبار الوباء.  ورغم هذا من الممكن ان يعيش في الفترة المقبلة التغيير الكبير. فقد يتغير مجرى حياته وقد يأخذ منحى ايجابياً. ومن الممكن ان يحقق بعض الانجازات على عكس ما اعتقد مؤخراً.

 

السعادة

 

5 الجدي


لم يتمكن مولود الجدي من اثبات حضوره على اي صعيد في مرحلة الحجر. والسبب لا يرتبط به بل بالظروف التي فرضها انتشار الوباء. ولهذا واجه ازمة ثقة بنفسه ووصل بعض مواليد البرج الى حد اليأس والاكتئاب. لكن هذه الحالة قد لا تدوم طويلاً فقد يعرف مولود الجدي مثل مواليد الابراج الاربع السابقة الكثير من الانفراجات غير المتوقعة ومن الممكن ان يجد اخيراً طريقة الى الاستقرار والشعور بالامان على مختلف مستويات حياته.    

 

أضف تعليقا