قصات شعر تناسب الوجه الدائري

من أسباب الشعر الخفيف الصبغ الدائم للشعر، تعب أو تلف الشعر من كثرة الاستحمام والتصفيف، وأيضاً سوء التغذية أو العامل الوراثي.
تقدّم لك "الجميلة" في هذا الفيديو بعض القصّات الرائجة والمناسبة للوجه الدائري. من هذه القصّات، قصّة الكاريه المتموّج Carré Wavy، أو قصّة الشعر القصير البوب اللامبالي Carefree Bob...

 

قصّة الكاريه المتموّج Carré Wavy

هي قصّة الكاريه العادية ولكن تعتمد في تسريحتها الخصلات المتموّجة، ما يساعد الوجه الدائري على خسارة بعض من إستدارته.

قصة البوب القصيرة بالأسلوب اللامبالي Carefree Bob

هي قصّة كاريه أيضاً، ولكن أقصر من سابقاتها، وتعتمد في تسريحتها على الغرّة الجانبية، مع بعض من الإرتفاع لإعطاء انطباع بكثافة الشعر. هذه القصة تناسب جداً ذوات الوجه الدائري.

قصّة الشعر القصير جداً Edgy Pixie

هذه القصّة تناسب اللواتي يحببن الشعر القصير جداً والأسلوب الصبياني. إلا أنّها توحي بأن الشعر كثيف جداً، وبالتالي فهي تليق للغاية بالوجه الدائري.

قصّة الشعر الجانبي Side Part

هذه القصّة مثالية ليبدو الشعر كثيفاً جداً، وعندما تسرّحين الخصلات نحو الأمام، فهي بالتالي ستغطّي بعضاً من جوانب الوجه الدائري، الذي سيبدو بدوره أنحف مما هو عليه.

قصّة الأطراف الحادة Sharp Edges

هذه القصّة مثالية للواتي يتمتّعن بشعر طويل ولا يحببن أبداً قصّه قصيراً. تتميّز بأطراف الشعر الحادة، والخصلات المتدرّجة من الأقصر إلى الأطول. وهي حيلة توحي أيضاً بكثافة الشعر.

قصّة الغرّة الفرنسية Full Pangs

هي قصّة تتميّز بغرّتها الطويلة والخصلات الطويلة من الجانبين والمسرّحة بشكل عشوائي لتغطّي قسماً من الوجه الدائري، فيبدو أنحف مما هو عليه.

 

أضف تعليقا