• في زمن الحجر المنزلي يمكن قضاء الوقت بتجربة رسمات مناكير جميلة ومبتكرة، وعدا عن كونها تجمّل يدينا، فهي تعمل بالتأكيد على تسليتنا ورفع معنوياتنا بإلهائنا عن أي مصدر قلق خارجي... 
    في هذا الفيديو التطبيقي نمدّك بالخطوات السريعة والعملية للحصول على رسمة مناكير بطلاء اساس لون كحلي لمّاع، مع تزيين أظفرين برسمة بيضاء اللون، إحداها نفناف الثلج البديع، والثانية نقاط بيضاء صغيرة. 

     

    العناية الأظافر اساس الطلة الجميلة


    ولكن قبل تطبيق أي طلاء اظافر، هل تأكدت من صحة أظافرك أولاً:
    إليك ما تحتاجه أظافرك من عناية لتبقى صحية وجميلة على الدوام. وهنا
    عليك أن تفحصي أظافرك لتعرفي إذا كانت بحاجة إلى عناية خاصة. فالأظافر الجافة المتكسرة ليست أساسا جيدا لطلاء الأظافر، حيث ستبدو ناتئة بدلا من أن تكون ناعمة. ويدوم طلاء الأظافر وقتا أطول على الأظافر المعتنى بها جيدا.
    لذا إذا كانت أظافرك بحاجة إلى القليل من العناية، فاليك الحلول لثلاث مشاكل شائعة للاظافر.


    1- اطالة الاظافر


    الأظافر المتكسرة الهشة غالبا ما تكون جافة أو محرومة من الرطوبة الطبيعية. والسبب الرئيسي قد يكون مزيل الطلاء الذي أساسه الاسيتون، حيث يتسبب في تكسر الأظافر. لذا وجب اتباع روتين منتظم يسهل عليك العناية بأظافرك والمحافظة على جمالها. حين يكون الجلد المحيط بالأظافر جافا ومتقشرا، عليك ترطيبه. والكريم الذي يحتوي على بيتا جلوكان الشوفان وفيتامين E يعالج الجفاف ويساعد على استعادة مرونة الجلد.

     

    2- اهمية صقل الاظافر 


    لن يبدو طلاء الاظافر انيقا على اظافرك الا مع طبقة الطلاء الاساسية التي تمهد قاعدة جيدة للطلاء وايضا الطبقة النهائية التي تعزز من لمعان اللون وتحميه من التقشر بسرعة وتمد في عمره.

     

    3- التصدي لعلامات الجفاف والتشقق


    الأظافر الهشة التي تتقصف وتتقشر بسهولة تحتاج إلى نظام عناية صارم لتوفير المزيد من الدعم والرعاية. يجب أن يكون غذاءك متوازنا للحصول على الفيتامينات والمعادن اللازمة لمساعدة الأظافر على النمو بقوة، وإلا ستصبح أظافرك جافة ومتقصفة. لذا جربي إدخال الفيتامينات المتعددة أو المكملات إلى غذائك اليومي. فالمكملات تغذي وتحمي الأظافر من الداخل، وتوفر المكونات الأساسية لدعم الجلد والشعر والأظافر.
     

    أضف تعليقا