• أصرت الفنانة رانيا محمود ياسين على موقفها الرافض لتشبيه الفنان الشاب حسني شتا بوالدها النجم محمود ياسين، مؤكدة أنها وجهت له النصيحة حفاظا على مستقبله الفني، ولا زالت تصر على أن تشبيهه بوالدها سيضره بشدة، وطالبته بالاستماع لنصيحتها لأنها أكثر منه خبرة بالوسط الفني، وتدرك الثمن الفادح الذي يدفعه أبناء النجوم.

    أضافت رانيا في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي لبرنامج "التاسعة" المذاع عبر القناة الأولى للتلفزيون المصري: أنا فاهمة الشغلانة دى من وأنا عندى 8 سنين.. وعندى خبرات أهلى.. وعاوزة أقول إن ده مش فى صالحه خالص.

    وأضافت رانيا: الفنان حسنى شتا له أعمال جميلة ومميزة ولكن لا يصح أن يتم وضع عمله فى مواجهة محمود ياسين الذي يملك سجلا كبيرا جدا ومشرفا، كون ذلك يضره ولا يصب فى صالحه، وتابعت: وكلامى عنه كان موجه للسوشيال ميديا هذا يضره.. حرام عليكم.. ده مش لصالحه، ونصيحتي لوجه الله وليست غلاسة منى أو حاجة.

     

     

    وتابعت قائلة: كل ما طلبته أن نمنح حسني شتا الفرصة ليصنع اسمه ويبني تاريخه بنفسه بعيدا عن ظل أي شخص آخر، ورد عليها حسني شتا بتأكيد احترامه لمحمود ياسين، وقال إنه اذكى من أن يضع نفسه في مقارنة مع محمود ياسين وهو من جيل العظماء.
     
    يذكر أن الفنان الشاب حسني شتا أعاد مشاركة تقرير "سيدتي نت" حول نصيحة الفنانة رانيا محمود ياسين له بعدم تقليد والدها، بعد انتشار تقارير تؤكد التشابه الكبير بينهما، ووجه شتا رسالة غاضبة إلى رانيا، مؤكدا إنه لا يقلد أحدا، ولا يستحق أن يتلقى تحذيرا منه، ولكن عليها أن تخاطب الجمهور مباشرة.
    تابعوا مع سيدتي أول عمل توثيقي لزمن الكورونا في صور وأعمال فنية
    شتا علق على تقرير "سيدتي نت" عبر صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك قائلا: مش عارف فعلا هي بتحذرني ليه ومن ايه!! ولو علي التحذير يبقي توجهيه للجمهور اللي قال كده مش انا.

     

     


     
    وتابع قائلا: ثانيا احترامي وتبجيلي للفنان الكبير محمود ياسين بتاريخه الفني الكبير مفيش اي مقارنه لأن الأساتذة الكبار أمثال محمود عبد العزيز واحمد ذكي وعادل امام ونور الشريف وغيرهم من نجومنا الكبار لأيمكن ان فيه ممثل أيًا كانت موهبته انه يقارن نفسه بيهم لانهم صنعوا تاريخهم الفني بالفعل.
     
    وأضاف شتا: ثالثًا انا مبقلدش حد اللي شاف دوري في ايوب أو الاب الروحي  او ابو جبل او طلقه حظ أو فيلم اشتباك او طلق صناعي او غيرها من الأعمال هيلاحظ إني بحاول ان كل شخصيه تكون مختلفه عن التانيه في الملامح الداخلية والإطار النفسي والشكل والإطار المادي من ملابس وطبقه صوت وغيره ..في ايوب زي مابيقولوا كنت شبح وفي الاب الروحي هادي وانفعالاته داخليه.
     
    واختتم منشوره قائلا: ومش انا اللي يقول كده ديه الناس اللي بتقيم وتحب وهفضل اجرب في كل شخصيه بعملها لآخر عمري لأن ديه متعه التمثيل إني احاول اخلق شخصيه من لحم ودم وكل مره تكون مختلفه والتوفيق بالنجاح من عند ربنا ولو لما تصيب فعملت اللي عليًا إني مش بستسهل واعمل كل الحاجات شبه بعضها ..فصادف ان الدور في مسلسل ليالينا في حقبه زمنيه قديمه واللبس وغيرها من تفاصيل العصر  تتماس مع طبيعه وشكل استاذنا محمود يس .وفيه شبه في الملامح خصوصا مع تسريحه الشعر والسوالف واللبس طب ايه المشكله بقي مش فاهم يا استاذه رانيا ولكي مني كل التقدير.
     
    وسبق أن حذرت الفنانة رانيا محمود ياسين من الترويج لتشابه الفنان الشاب حسني شتا ووالدها محمود ياسين، مؤكدة أن الترويج لمثل هذه الأخبار يضر بالمواهب الشابة، مثلما يحدث مع أبناء الفنانين أنفسهم، وطالبت كل نجم بالاعتماد على موهبته فقط وعدم النظر لوجود تشابه بينه وبين نجم من الزمن الجميل للفن.

     

     

     


    رانيا وجهت رسالتها للفنان الشاب حسني شتا بعد تشبيهه بوالدها محمود ياسين، والفنان أحمد حسنين بعد تشبيهه بالنجم الراحل عمر الشريف، وقالت عبر حسابها بموقع الفيس بوك: عايزة اقول حاجة للممثلين أحمد حسنين فى "البرنس" بيقولوا شبه عمر الشريف وحسنى شتا بيقولوا شبه محمود ياسين طلع فى مسلسل ليالينا والنبى بطلوا تقولوا عليهم كده متخليهمش يعتمدوا على كده سيبهم يكونوا نفسهم.
     
    تابعت قائلة: حكاية الشبه دى بتجيب نتيجة عكسية على فكرة حتى مع أبناء الفنانين اللى هما مضطرين يبقو شبه آبائهم بحكم الجينات سيبوهم يبقوا نفسهم.
     
    وسبق أن شارك الفنان حسني شتا، جمهوره عبر حسابه على إنستقرام، صورة مقسومة بين وجهه ووجه النجم محمود ياسين في شبابه تكشف عن تشابه ملامحهما، وعلق عليها قائلا: اتبعتتلي الصورة ديه اتخضيت ركز كده مسلسل ليالينا٨٠ ..خلاني زمان  الأستاذ اللي بعشقه.

     

     

    مواضيع ممكن أن تعجبك

    أضف تعليقا

    المزيد من مشاهير العرب

    4
    مشاهير العرب
    شبيهة ياسمين صبري تحدث ضجة علي مواقع التواصل الاجتماعي

    أثارت أحد الفتيات جدلا كبيرا عبر موقع التغريدات القصيرة تويتر، وذلك بسبب تشابه ملا...

    5
    مشاهير العرب
    احمد السقا يعزل نفسه 14 يوم وينتظر نتيجة تحليل الكورونا

    حالة من القلق الشديد يعيشها الفنان أحمد السقا وزوجته المذيعة مها الصغير وذلك بعد أ...

    6
    مشاهير العرب
    وصلة رقص لاليسا بالكمامة تشعل السوشال ميديا

    شاركت الفنانة اللبنانية اليسا جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي علي موقع الفيديو و...

    6
    مشاهير العرب
    وفاة فنان مصري شهير وأحد ابطال فيلم شمس الزناتي

    توفي منذ ساعات قليلة الفنان الكبير علي عبدالرحيم عن عمر يناهز59 عاما، وذلك بعد صرا...

    1
    مشاهير العرب
    لوك سميرة سعيد بالقبعة الضخمة يكشفها المصمم توفيق الحسن لـ "الجميلة"

    عاد لوك الديفا سميرة سعيد بالقبعة الضخمة للتداول من جديد عبر مواقع التواصل الاجتما...

    1
    مشاهير العرب
    هازال كايا: ألتزم الحجر المنزلي لحماية طفلي

    قالت النجمة التركية هازال كايا أنها تلتزم الحجر المنزلي لتحمي طفلها "فكرت" من خطر ...

    1
    مشاهير العرب
    جيهان يحي زوجة المخرج اللبناني سعيد الماروق تعلن انفصالها عنه

    أعلنت جيهان يحيى زوجة المخرج اللبناني سعيد الماروق انفصالهما من خلال منشور لها عبر...

    5
    مشاهير العرب
    احمد زاهر: حذروني من محمد رمضان قبل تصوير البرنس بسبب معاملته مع زملائه

    قال الفنان أحمد زاهر إن مسلسل البرنس، هو أول تعاون بيني وبين الفنان محمد رمضان، وف...

    1
    مشاهير العرب
    وفاة مخرج مصري بفيروس كورونا

    توفي المخرج المصري ​علاء النجار​ في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، وهو يعم...