• لمناسبات العيد السعيدة نقدم لك طلة مكياج عيون سموكي ربيعي من تنفيذ خبير المكياج محمد حرب. هذه الطلة تعتمد على ظلال عيون باللون البنفسجي اللامع والمضيء، والذي يتميّز بنعومة فائقة تلائم الأجواء الربيعية والصيفية. 

    شاهدي الفيديو لتحصلي على هذه الطلّة الساحرة لمكياج العيد.

     

    خطوات مكياج عيون سموكي للعيد 

     

    1-    مدّي المستحضر التمهيدي البرايمر على كامل العين، لتوحيد لون الجفن ولتأمين ثبوت ظلال العينين لمدّة أطول.
    2-    اسنخدمي آيلاينر بصيغة جَلّ Gel Liner، بلون موف أو بنفسجي، وحدّدي به زاوية العين الخارجية، مع تخفيفه تدريجياً نحو وسط العين.
    3-    اختاري آيشادو بلون قرمزي بوردو، وثبّتي به اللون الذي طبّقته على زاوية العين الخارجية، واسحبي الظلّ صوب الحاجب.
    4-    اختار خبير التجميل لوناً بنفسجياً معدنيّاً Purple Metallic لمدّه على الجفن المتحرّك من زاوية العين الداخلية، وصوب الوسط.
    5-    تحت العين على خطّ الرموش السفلية، استخدمي الظلّ القرمزي السابق لتلوّني به هذه المنطقة، مع اعتماد طريقة الدمج Blending.
    6-    استخدمي قلم تحديد العيون بلون بيج متلألئ، لتلوّني به داخل العين من تحت، ومدّيه من الزاوية الخارجية ونحو الزاوية الداخلية.
    7-    اختار محمد حرب رموشاً اصطناعية، متدرّجة الطول، اي طويلة على الزاوية الخارجية للعين، لتصبح قصيرة على الزاوية الداخلية، وذلك للحصول على تأثير رفع للعيون lifting effect.
    8-    ضعي طبقة من الماسكارا التي ستعمل على دمج الرموش الطبيعية بالرموش المستعارة.
    9-    أمّا الحواجب، فاعمدي إلى تعلميها بطريقة طبيعية جداً، اي بتقنية كل شعرة على حدة hair by hair، ومشطيها بعد ذلك بفرشاة الرموش.
    10-    للحصول على طلّة البريق المقصودة لمناسبات العيد، أضيفي طبقة من الغليتر البراق فوق العين واختاريه باللون الفضي الذي يناسب بشدة الظلال البنفسجية التي تميز هذا المكياج.

    قومي باتباع كامل خطوات هذا المكياج لتحصلي على طلة عيون تحسدين على روعتها من قبل الجميع. 
     

    أضف تعليقا