ملابس اولاد للعيد 2020

تحتار الأم في شراء ملابس أولاد للعيد بتصاميم عصرية مميزة، ولذلك نطلعك على أجمل ملابس أولاد للعيد 2020 من أشهر الماركات لتلهمك بإطلالات جذابة وعصرية لطفلك.

 

اقرئي أيضاً: 

ملابس اولاد بوحي من ابناء المشاهير

 

 

 

ملابس أولاد للعيد من غوتشي Gucci

 

قدمت ماركة غوتشي Gucci اطقم ملابس أولاد أنيقة تناسب العيد وتتألف من الأزياء والأحذية، وتميزت الأزياء بالتصاميم العصرية والبسيطة.

 

 

 

 

ملابس أولاد للعيد من كنزو Kenzo

 

أيضًا قدمت ماركة كنزو Kenzo ملابس عصرية بألوان حيوية لموسم الصيف، وتتناسب مع أجواء العيد، وبرز التي شيرت المطبوع مع الشورت ومع الجينز بدرجات الأزرق.

 

 

 

 

ملابس أولاد للعيد من مارني Marni

 

وقدمت ماركة مارني Marni ملابس عصرية تناسب الأولاد في العيد، مثل الطقم المكون من تي شيرت مطبوع وسروال متوسط الطول، والطقم المكون من قميص وسروال بطبعات ملونة.

 

 

 

 

ملابس أولاد للعيد من ستيلا مكارتني Stella Mccartney

 

تصاميم عصرية ومتنوعة من ستيلا مكارتني Stella Mccartney للأطفال في الصيف، فقدمت الماركة التي شيرت المطبوع مع الشورت بألوان حيوية والأحذية الملونة.

 

 

 

 

ملابس أولاد للعيد من تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger

 

أعجبتنا أزياء الأولاد من تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger 2020، مثل الطقم المكون من سويت شيرت وسروال متوسط الطول يحمل إسم العلامة، كما قدمت الماركة سويت شيرت أبيض مطبوع مع سترة باللون الأزرق وسروال جينز، وطقم آخر يجمع بين السويت شيرت الأحمر والشورت والسترة باللون الأزرق الداكن.

طالعي أجمل ملابس أولاد للعيد 2020 من توقيع أشهر الماركات.

 

 

أضف تعليقا