صيحات الجمال من أسبوع الموضة في ميلانو

بعد ترقّبنا لمختلف تفاصيل أسبوع الموضة في ميلانو الذي أنهى فعاليّاته، رصدنا لك أبرز الصيحات الجمالية لشعر ومكياج موسم ربيع وصيف 2015. اتّجاهات جديدة ومميّزة، تليق بأيّامك وأوقاتك الحيويّة.

 

 

الشفاه القوية

لم يقدّم المصممون اللون الأحمر القوي لكي تبرزي شفتيك فقط، بل أصبحت الشفاه المشرقة والبارزة من سمات أناقة الموسم الجديد الأساسية؛ مهما كان لون أحمر الشفاه الذي تعتمدينه، سواء أكان أحمر داكناً، كما ظهر لدى "دولتشي أند غابانا"، أو برتقالي كما هي الحال لدى "ميسّوني"، أو غيرها من التدرّجات اللونية القوية.

 

العيون المحدّدة بالأسود

حدّدي عينيك بشكل بارز ودعيهما تعبّران عنك. فالموسم الجديد يتطلّب أن تكون عيونك محدّدة وآسرة، كما ظهرت لدى "جاست كافالّي"، الذي اعتمد الآيلاينر والكحل على الجفون العلوية والسفلية.

 

الحواجب العريضة

ابدئي بتعريض حجم حاجبيك، لكي تواكبي صيحات الموسم، حيث يبدو أنْ لا مكان للحواجب الرفيعة فيها. استوحى المصمّمون هذه الصيحة من السبعينات، وبرزت لدى "موسكينو" و"إميليو بوتشي" و"فيرساتشي".

 

التموّجات الطبيعية

اتركي شعرك على سجيّته، ودعي التموّجات الطبيعية تأسر كلّ من ينظر إليك. هذا النمط من التسريحات يمنحك إطلالة رائعة وحيويّة، وقد برز لدى "موسكينو" و"إميليو بوتشي".

 

الشعر المزيّن بالأكسسوارات

الأكسسوارات عنوان بارز للموسم الجديد، تضفي على إطلالاتك الصيفيّة رونقاً لا مثيل له. كانت "دولتشي أند غابانا" الرائدة في هذا المجال، حيث زيّنت شعر عارضاتها بأسلوب فنّي رائع وجميل، مركّزةً على أكسسوارات الورود. كما أنّ دار "ميسّوني" قرّرت أن تزيّن شعرك هذا الصيف بالعمامات، أو ما يُعرف بالتوربان.

أضف تعليقا