توقعات ماغي فرح لبرج السرطان لشهر مايو 2020

توقعات برج السرطان في شهر مايو - أيار 2020، وما الذي يخبئه هذا الشهر من توقعات ومفاجآت على الصعيدين العاطفي والمهني لبرج السرطان، وكل ما يجب معرفته تطلعك عليها "الجميلة" من عالمة الفلك الإعلامية ماغي فرح.

 

توقعات ماغي فرح لبرج السرطان في شهر مايو 2020

برج السرطان

توقعات برج السرطان على الصعيد المهني:

ستكون مستويات الطاقة في ذروتها، وبالتالي سيكون لديك القدرة على القيام بالمهام التي يجب القيام بها بالإضافة الى القيام بنشاطات أخرى عديدة جانبية لا علاقة لها بالحياة المهنية. ولكن يجب عدم المبالغة بالنشاطات، سواء المهنية أو الترفيهية لأنه ورغم إرتفاع مستويات الطاقة ولكن البشر لها حدودها وبالتالي قد تصل  الى مرحلة الإنهاك، في حال لم تعرف متى عليك التوقف، ومنح نفسك الراحة التي تحتاج اليها.

إن كان الهدف خلال مايو/ أيار هو النجاح والنمو الشخصي فعليك طلب مساعدة الآخرين حين تحتاج إليها، كما عليك أن تقدم المساعدة لهم حين يطلبونها منك، وبسبب الفترة الممتازة التي اختبرتها منذ بداية العام على مختلف الأصعدة يمكنك أن تحفز الاخرين بطريقة إيجابية جداً وهذا التحفيز سيعود عليك بالكثير من الفائدة لاحقاً. الطموحات ستكون في ذروتها وكذلك الطاقة، ولكن بشكل عام أنت مخلوق حساس وبالتالي العثور على التوازن في حياتك دقيق وهام للغاية، التوازن هنا أساسي لأنه سيساعدك على تحويل كل الأحلام الى حقيقة.

ستكون بداية الشهر روتينية ولكن لاحقاً الحيوية ستفرض نفسها والنجاحات ستستمر سواء في إطار الوظيفة أو في إطار مشاريع جانبية. الوضوح سيكون سيد الموقف مما يعني أنه عند كل منعطف سيكون هناك الإدراك الكلي لما ستواجهه، وبطبيعة الحال الجهود التي ستقوم بها سيتم الإعتراف بها ويمكن توقع المفاجآت السارة جداً خلال الأيام الأخيرة من هذا الشهر.

 

اقرئي أيضاً: توقعات ماغي فرح لبرج السرطان 2020

 

توقعات برج السرطان على الصعيد العاطفي:

الفترة الأولى من الشهر ستكون مضطربة جداً، ولكن هذا لا يعني بالضرورة إنتهاء العلاقة، بل مجرد مرحلة صعبة يمكن تجاوزها من خلال التعامل معها بعقلانية ومنطق.

ولكن الإضطرابات هذه لن تستمر طويلاً، إذ يمكن توقع عودة المياه الى مجاريها بعد مرور الأسبوع الأول، الأوضاع ستستمر هادئة حتى منتصف الأسبوع الثالث، وبين السابع عشر والتاسع والعشرين سيكون هناك مرحلة مفصلية. العلاقات القائمة على أسس هشة قد تنتهي وتلك القائمة على أسس متينة ستستمر وحتى أنها ستصبح أفضل من ذي قبل. الأعزب حظوظك مرتفعة بالعثور على الحب خلال الشهر هذا اذا كنت أعزبا، وذلك لأنك ستكون حاسماً، وبالتالي شخصيتك ستمكنك من جذب الآخرين إليك.

اقرئي أيضاً:

برج السرطان وأحجار البخت

برج السرطان واللون الأسود... ثنائي لا مثيل له

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات