الابراج وعدد ساعات النوم الضرورية للثبات خلال الصوم 

تساعد الابراج على تحديد العديد من نواحي الحياة والخيارات المناسبة للمواليد والتي تؤمن سعادتهم ونجاحهم. كما انها تتيح لهم معرفة بعض الامور التي يمكن ان تؤثر على صحتهم ومنها عدد ساعات النوم التي يحتاجون اليها خلال شهر رمضان ليتمكنوا من تحمل ساعات الصوم الطويلة خلال النهار. وهذا ابرز ما تقوله الابراج عن ذلك. 

 

الابراج وعدد ساعات النوم للمواليد 


ترتبط الابراج بالكثير من نواحي الحياة مثل العاطفة والعمل والصحة. ولهذا يمكنها ان تساهم في تحديد بعض الخيارات الصحيحة ومنها عدد ساعات النوم التي يجب الالتزام بها من اجل الحفاظ على الاداء الجيد خلال النهار وتعزيز القدرة على التحمل حتى نهاية شهر الصوم. 

 

النوم

اقرئي أيضاً: 

الابراج ونوع التدليك المناسب لتخفيف التوتر 

 

الحمل 


في شهر رمضان على مولود الحمل ان ينام لمدة تزيد عن 5 ساعات. وعليه الاهتمام بذلك لأنه من الاشخاص الذين يشعرون بالتعب خلال النهار ويحتاجون الى تعويض النقص في عدد ساعات النوم الليلي. 

الثور 
من الافضل بالنسبة الى مولود برج الثور ان يذهب الى النوم عند الساعة الحادية عشرة مساء لا اكثر قبل ان يعاود الاستيقاظ لتناول طعام السحور. ويجب الا يتم ايقاظه بطريقة غير لطيفة في اليوم التالي لأن هذا ينعكس سلباً على مزاجه خلال النهار. 

الجوزاء
يعتبر الجوزاء من مواليد الابراج الذين يحتاجون للنوم لأكثر من 6 ساعات يومياً. ومن اجل الثبات خلال الصوم نهاراً الافضل الا يذهب الى السرير في وقت متأخر. 

السرطان 
 من الضروري ان يحظى مولود السرطان بالفرصة للنوم لمدة 8 ساعات وهي المدة المثالية التي تناسب الجميع. ولهذا عليه ان ينظم اوقاته بشكل دقيق خلال شهر رمضان. 

 

اقرئي أيضاً: هذا ما يحفز مشاعر التفاؤل لكل برج من الابراج!

 

الاسد 
لا يمكن مولود الاسد ان يسهر حتى منتصف الليل. ففي هذه الحالة يمكن ان يشعر في اليوم التالي بالكثير من الارهاق. ولهذا ينصح بالذهاب الى السرير قبل هذا التوقيت على الا يقل عدد ساعات نومه عن 7 ساعات. 

العذراء 
على مولود العذراء الخلود الى النوم بعد السحور وعدم الانتظار لمدة طويلة بعد ذلك. فهذا يساعده على استكمال نهاره بطريقة صحية وصحيحة وبعيداً عن الارهاق والتعب ومنعاً للانهيار. 

الميزان 
يتمتع مولود الميزان بالنشاط والحيوية لكن ليس عليه المبالغة في السهر وفي اداء الكثير من الاعمال في وقت واحد. ولهذا ينصح دائماً بالنوم لمدة لا تقل عن 6 الى 8 ساعات في الليلة الواحدة وان كانت غير متواصلة. 

العقرب 
من اجل الحفاظ على صحته وسلامته واستجماع طاقته، على مولود العقرب النوم لعدد لا يقل عن 7 ساعات متواصلة على ان يذهب الى السرير عند الساعة العاشرة مساء. 
القوس
بكفي مولود القوس ان ينام لمدة 6 ساعات كل ليلة. لكن ليس عليه المبالغة في استخدام طاقته خلال النهار كي لا يفقد الكثير منها فيشعر بالارهاق ولا يتمكن من مواصلة الصوم. 

 

النوم


الجدي  
يمكن مولود الجدي السهر حتى الساعة العاشرة ليلاً شرط ان ينام من دون تقطع حتى حلول موعد السحور. فعدم قيامه بذلك قد يمنعه من القيام بالكثير من الاعمال في اليوم التالي. كما انه قد يدفعه الى النوم نهاراً وبالتالي الى المعاناة من الارق مساء. 

الدلو 
يعتبر مولود الدلو من الاكثر معاناة من اضطرابات النوم. ولهذا لا يمكنه النوم لأكثر من 5 ساعات في الليلة الواحدة. ويبدو ان جسمه اعتاد ذلك ورغم هذا عليه ان يحاول تحسين مستوى نومه من اجل تجميع الطاقة التي يحتاج اليها للقيام بمهماته اليومية. 

الحوت 
يحتاج مولود الحوت اكثر من مواليد الابراج الاخرى الى النوم لمدة لا تقل عن 8 ساعات يومياً. فهو يتمكن بذلك من استجماع طاقته لأنه يحرص على تقديم المساعدات للكثير من الاشخاص خلال ساعات الصوم الطويلة.   

أضف تعليقا