ريهام سعيد تعتذر لسمية الخشاب رسميا أمام الجمهور

اعتذرت الاعلامية ريهام سعيد لسمية الخشاب عن خطأها في حقها ووقفوها إلى جانب صديقتها ريم البارودي بعد أن دخلت ريهم في خلاف مع ريم مؤخرا ونشرت ريهام اعتذارها عبر حسابها على انستقرام.
وكانت الإعلامية قد علقت ريهام سعيد على التسجيل الصوتي المسرب للفنانة ريم البارودي بنشر صورة تجمعهما سويا أثناء تناولهما الطعام سويا وعلقت على الصورة التي نشرتها عبر انستقرام بقولها :"العيش والملح" كإشارة منها إلى أن صديقتها خانت العشرة التي كانت قائمة بينهما لسنوات طويلة.

وكان عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مكالمة صوتية مسربة لريم البارودي وهي تسب ريهام سعيد بأبشع الألفاظ وقالت ريم في التسجيل الذي انتشر بشكل واسع خلال الساعات الماضية "ريهام سعيد انت بتقارن مين بمين؟ دي بينطبق عليها إذا خاصم فجر".

وأضافت ريم البارودي :"دي واحدة مكروهة ربنا اداها كل حاجة وسلب منها كل حاجة.. خليها كدا ربنا بيعذبها أكتر وأكتر اللهم لك الحمد أنا عندي ناس زي الفل حواليا".

وطلبت ريم البارودي على هذا الشخص الذي يتحدث معها تليفونيا أن يوصل لريهام التسجيلات الصوتية كما هي.

يذكر ان خلافا وقع بين ريم البارودي وريهام سعيد مؤخرا بسبب تعاقد ريم مع قناة النهار على تقديم برنامج تلفزيوني جديد رغم الخلاف الواقع بين ادارة القناة وصديقتها ريهام سعيد حيث كانت ريهام تقدم برنامج على نفس شاشة التلفزيون لكن تم استبعادها بسبب بعض المشاكل التي واجهتها مؤخرا وتنمرها على السيدات صاحبات الوزن الزائد.

 

شاهدي الفيديو : 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Reham Saeed (@rehamsaidofficial) on

 

 

أضف تعليقا