أعياد ميلاد النجوم وأولادهم في الحجر المنزلي

احتفل الكثير من النجوم العرب بأعياد ميلاهم وأولادهم في فترة الحجر المنزلي التي لم تمنعهم من الاحتفال داخل المنزل.

وهنا نعرض لكم بالصور أعياد النجوم وأولادهم في الحجر المنزلي:

النجمة أمل بشوشة احتفلت بعيد ميلاد ابنتها الوحيدة ونشرت صورة برفقتها مع قالب الحلوي وعلقت بالقول: " اليوم هو يوم عيد ميلادك يا عيدي... مثل هذا اليوم و قبل ثلاث سنوات ابصرت انت النور و ابصرت انا الحياة. و منذ ذلك اليوم اصبح كل يوم و انت في حياتي عيدي. كل عام و انت روحي و عمري كل عام و انت بخير."

النجمة أمل العوضي احتفلت بعيد ميلادها من الحجر المنزلي ونشرت أجمل الصور مع البالونات الحمراء والزهور التي تلقتها من معجبيها في منزلها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by جيني اسبر Jenny Esber (@jennyesber) on

النجمة السورية جيني اسبر احتفلت بعدي ميلاد ابنتها نوسة من الحجر المنزلي ونشرت فيديو عبر انستقرام وهي تني برفقتها وتطفأ شمعة العيد وعلقت بالقول: " ليوم.. كملت ساندي بنتي الوحيدة وحبيبة قلبي.. السبع سنين، مابعرف ياماما شو ممكن قلك.. غير أنك روحي وكل أملي بهي الحياة.. بدي اتمنالك سنين وأيام مليانة فرح وسعادة ونجاح.. كان لازم نحتفل اليوم مع رفقاتك متل مابتحبي.. بس انشالله الأيام جاي ومنحتفل بكل نجاحاتك."

النجمة نادين نسيب نجيم احتفلت مع ولداها هافن وجيوفاني بعيد ميلاد ابنتها من الحجر المنزلي وعلقت بالقول: "  يا حياتي عيد ميلادك ولو بالبيت لوحدنا بالبيجاما.. ما كان الي قلب يمرء عيدك بلا كيك كان لازم قلك اني بحبك و بفتخر فيكي و مبسوطة فيكي قد الدني حبيبة قلبي كل سنة وأنت بخير و صحة وسعادة وفرح وبتمنالك احلى أيام و يبعد عنك ولاد الحرام والمرض والشر ان شاء الله تمرق الأزمة على خير وسنة الجايي تكون احلى علينا ونعمل احلى عيد بحبك لآخر نفس لتخلص الدني."

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Pierre Rabbat | بيار رباط (@pierrerabbat) on

الاعلامي بيار رباط عاش أجمل اللحظات بالمفاجأة التي حضرتها له زوجته وولديه احتفالاً بعيد ميلاده من الحجر المنزلي ونشر فيديو لحظة المفاجأة وعلق بالقول: " Verified  This is how I woke up this morningBest surprise birthday next to Mom, Jana, Audrey and Liam.. (Set-up and decoration done by Audrey)."

تابعوا المزيد:

الحجر المنزلي يكشف بشرة النجمات بدون مكياج

هذه هي الملابس المفضلة للنجمات في الحجر المنزلي

المشاهير العرب وحيواناتهم الأليفة في الحجر المنزلي

أضف تعليقا