فيديو: هيا الشعيبي تهدد سارة الدندراوي بعد انتقادها لحياة الفهد


بعد عبدالله بهمن، دخلت الممثلة الكويتية هيا الشعيبي على خط الصراع الذي فجرته تصريحات الفنانة حياة الفهد قبل أيام، حين دعت إلى ترحيل الوافدين ورميهم في الصحراء، واتهامها بالعنصرية قبل ان تبرر قائلة إن تصريحاتها فهمت بطريقة خاطئة.


فقد هاجمت هيا الشعيبي إعلامية قناة العربية، السعودية سارة دندراوي، واتهمها بتعمد إثارة الفتن، بعدما استضافت الممثلة حياة الفهد للرد على تصريحاتها “العنصرية” رغم انها تركت لها حق الرد.

 

هيا الشعيبي

 


فقد قالت هيا الشعيبي في فيديو عبر “سناب شات”: “في مذيعة قاعدتلنا على الوحدة وتسأل حياة الفهد هذه موعنصرية.. لا مو عنصرية.. نفسي مرة تطلعين على الشاشة الي أنا احترمها واحترم أصحابها ولها الهاشمية والكرامة.. نفسي مرة واحدة تقولين كلمة طيبة عن الكويت مو تتصيدين للكويتين على أي شغلة”.


واتهمت الشعيبي سارة دندراوي بالبحث عن “القيل والقال”، في الوقت الي تحتاج به البلاد إلى الدعاء.


وأَضافت هيا الشعيبي :”إنتي ما تحبين الكويت عنك ما حبيتينا، لكن وخري عن الكويتيين.. عمرك ماحبيتينا ولا دافعتي عنا نسيتي انتي شو قلتي عنا”.

 

 

هيا الشعيبي


وأنهت هيا الشعيبي الفيديو بتهديد صريح لسارة درندواي قائلة: “بعد اليوم ما راح أسكتلك.. أنا كنت أحترمك لكن الحين لا.. والله شوفي إن مرة ثانية اتكلمتي على كويتي أو فنان أو جيتي صوبنا.. هذا سنابي بيكون لك رد فيه”.

 

وكانت الفنانة حياة الفهد قد ظهرت بعد الهجوم عليها على شاشة “العربية” مع سارة درنداوي تؤكد أن تصريحاتها ليست “عنصرية”، لكن خانها الكلام.

 

 

 

 

أضف تعليقا