زينة :حلمت أن دمي يستخرج منه لقاح الكورونا

قامت زينة بعمل مداخلة هاتفية في برنامج القاهرة اليوم الذي يقدمه ادوارد وأكدت أنها تشعر بخوف شديد ورعب بسبب تزايد انتشار فيروس كورونا.

وقالت أن نفسيتها متعبة، موضحة أنها إذا نامت تحلم بأحلام صعبة، لدرجة أنها لم تأخذ من قبل منوم أو أي مهدئ لكن بسبب هذه الأزمة أصبحت تأخذ دواء لعلاج البرد لأنه يجعلها تنام.

 

اقرئي ايضا : محمد رمضان يتبرع لصندوق تحيا مصر بمبلغ مالي كبير..توقعوا كم مليون؟!

 

تابعت زينة أن حلمها تضمن أن اللقاح الخاص بكورونا موجود في دمها، وأنها جلست مع الرئيس عبد الفتاح السيسي وكان يعطيها شيكولاتة وحليب من أجل زيادة دمها حتى تعالج الشعب المصري، وأن الدول ترسل طائرات لتأخذها لعلاج كل الشعوب، لكنها قررت أن تبقى في مصر لتعالج أقاربها والمصريين ثم بعد ذلك تعالج كل الشعوب..

وكانت زينة قد حلت مؤخرا ضيفة على حلقة من برنامج كل يوم الذي يقدمه عمرو اديب وتحدثت للمرة الأولى عن قضيتها مع أحمد عز وقالت زينة أنها فضلت عدم الحديث في الموضوع لمدة 10 سنوات كاملة وأخيرا قررت فتح الباب للحوار معها وأضافتأنها تعرضت لأزمات عديدة بعد الإنجاب خصوصا أن أحمد عز طلب منها اجراء تحليل الدي ان ايه وهو ما اعتبرته طلب مهين لكني وافقت وطلبت منه أن يحضر الى الولايات المتحدة الأمريكية من أجل أخذ العينة واجراء التحليل لكنه رفض تماما .

وعن باقي تفاصيل القضية التي سكتت عنها سنوات قالت زينة خلال الحلقة " بعد الولادة عشان انزل مصر بعيالى لازم يكون هناك توثيق يثبت أنهم من شخص.. عن طريق إثبات الزواج مدنيا فى أمريكا.. وورجعنا على مصر كويسين ومفيش مشكلة، فأحمد مش وحش.. وأحمد يؤدى فريضة الحج والعمرة ومش بيسيب فرض صلاة.. وكنت بحبه من 10 سنوات من أيام فيلم مذكرات مراهقة.. وهو شخص كويس قوى.. وحملت فى شهر 1 مارس 2013 وولدت فى شهر أكتوبر من نفس الشهر بأمريكا".

 

شاهدي الفيديو : 

 

أضف تعليقا