ابتسام شقيقة دنيا بطمة تثير الجدل من سجنها وإدارة السجن توضح

نفت إدارة السجن في مراكش حيث سجنت إبتسام  شقيقة الفنانة المغربية دنيا بطمة، وسكينة جناح الملقبة بـ"غلامور" ما أشيع عن أن السجينتين تحظيان بمعاملة خاصة.


وقالت إدارة سجن الاوداية بمراكش في بلاغ لها أمس الثلاثاء، ردا على ما تداولته بعض المواقع الإخبارية عن وجود امتيازات خاصة بالسجينتين (ا.ب) و(س.ج) دون غيرهما، فإنه لا وجود لأية معاملة تفضيلية لسجينات على حساب أخريات"، مؤكدة أن إدارة السجن "حريصة على معاملة جميع النزيلات على نفس قدم المساواة و تمتيعهن بالحقوق التي ينص عليها القانون المنظم للمؤسسات السجنية" وأن" الغرض من نشر مثل هذه المزاعم يعود إلى محاولة هذه الجهات استغلال شهرة أسماء بعض المعتقلات إعلاميا من أجل الرفع من نسبة القراءة والمشاهدة، ولو عن طريق ترويج الأكاذيب".

 

وتلاحق دنيا وابتسام بطمة، وستة متهمين آخرين بتهم المشاركة في الولوج إلى المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، وبث أقوال وصور بدون الترخيص من الغير.


وقضت المحكمة الإبتدائية بمراكش، في وقت سابق بسنتين حبسا نافذا لكل واحد من متهمين ثلاثة، وعشرة آلاف درهم غرامة وتعويضا لفائدة المطالبين بالحق المدني قدره 100 الف درهم، و50 ألف درهم لصالح محمد المديمي، وعدم الاختصاص بالنسبة للمركز الوطني لحقوق الإنسان و"سعيدة شرف" فيما تتواصل التحقيقات والمحاكمة لـ3 متهمين اخرين من بينهم دنيا وابتسام بطمة.

 

إقرئي أيضًا:

فيديو: أصالة: هذا ما اكتشفته خلال وجودي في الحجر المنزلي

ابنة هيفاء وهبي تنسحب من السوشال ميديا لهذا السبب

 

 

أضف تعليقا