ميريام فارس تنشر مقطعاً مصوراً لنجلها أثناء طهيها في المطبخ

شاركت الفنانة ميريام فارس جمهورها فيديو لها وهي تلعب مع نجلها، وتطهو بعض المخبوزات في المطبخ، وذلك أثناء العزل المنزلي، ولاقى الفيديو إعجاب عدد كبير من محبيها، وحقق رواجاً كبيراً وعدد مشاهدات كبيرة، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام.

وتفاعل الكثيرون من محبي ميريام فارس مع المقطع الذي نشرته، وانهالت عليها الكثير من التعليقات، التي أشادت بإطلالة نجلها، وحرصوا على الدعاء له بالحياة السعيدة.

 

اقرئي ايضا : نسرين طافش تطهو النودلز وتكشف عن سر رشاقتها

 

وكانت ميريام قد شاركت جمهورها ومحبيها، بمقطع مصور ظهر من خلاله نجلها وهو يقوم باللعب داخل منزلهم، وعلقت ميريام على المقطع الذي نشرته وقالت: «إن شاء الله بتبقي دائمًا مصدر سعادة وإلهام.. ينعاد على دولة الإمارات بعيدها الوطني ٤٨، اليوم الوطني الإماراتي».

جدير بالذكر أن الفنانة ميريام فارس عاشت مؤخراً حالة من الحزن الشديد بسبب الهجوم الكبير الذي تعرضت له من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أصحاب الجنسية المصرية، الذين تفهوا تصريحاتها تجاه مصر بشكل خاطئ بعد أن خرجت في أحد المؤتمرات الصحفية، وأكدت أن أجرها أصبح كبيراً على مصر، وهذا ما قابله الكثيرون من المصريين بالرفض، وانهالت عليها الكثير من التعليقات السلبية التي وصلت إلى أن طالب البعض بمنع دخولها إلى مصر، وأن تتقدم باعتذار رسمي للشعب المصري عما بدر منها، وبالفعل قامت ميريام فارس بإجراء اتصال هاتفي بالفنان هاني شاكر، أخبرته من خلاله باحترامها للشعب المصري، وأكدت له أن تصريحاتها فهمت بشكل خاطئ، وأنها تعتذر عن المصطلح الذي قالته خلال المؤتمر، وبعدها خرج هاني شاكر في العديد من اللقاءات التلفزيونية ليوضح وجهة نظر ميريام فارس.
 

شاهدي الفيديو : 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

 

 

أضف تعليقا