توقعات ماغي فرح لبرج الدلو في شهر أبريل 2020

توقعات ماغي فرح لبرج الدلو في شهر أبريل 2020، وما هي أهم الأحداث التي سيشهدها مولود الدلو، سواء على الصعيد العاطفي أو المهني وحتى الصحي، "الجميلة" تطلعك عليها وبالتفصيل من عالمة الفلك الإعلامية ماغي فرح في السطور الآتية:

 

توقعات ماغي فرح لبرج الدلو لشهر نيسان 2020

توقعات ماغي فرح للأبراج

توقعات برج الدلو على الصعيد المهني:

كوكب فينوس سيدخل إلى برج الجوزاء أي إلى موقع مناسب له ويستقر فيه إستثنائيا ثلاثة أشهر، فيرمز إلى نجاح في عالم الثقافة والفن والإبداع والنشر والصحافة والتأليف والتربية والتواصل مع الآخرين كما في الترويج لفكرة، ما يحتم عليك شرح أفكارك والتكلم أمام الناس لتكسب تأييدا أنت بحاجة إليه. تنظر الى المستقبل وتفكر بتجديد وبتغيير وتخرج ببعض الأفكار لمناقشتها مع المحيط، فتخطط بطريقة ذكية وبدينامكية رغم كل الحواجز التي تنصب بوجهك.

قد تمر بفترات دقيقة وتواجه بعض الأوضاع المعقدة، فيطرأ تأخير لم تتوقعه يثير إنفعالاتك. وقد تكون الفترة الواقعة بين 11 و28 صالحة لطرح بعض الأفكار ومناقشتها والتراجع عن بعض القرارات وقبول بعض التنازلات والذهاب نحو تسويات إذا لزم الأمر.

ربما تشعر أنك وقعت في فخ بعض المناورين، إلا أنك تنطلق من هذه الإستنتاجات لكي تعالج الوضع بحنكة وذكاء وتطرح مشروعا جديداً بعيد الأمد، مطلعا على معلومات تصل إليك من هنا وهناك، وتجري عليها تقاطعا فتستنتج ما يجب القيام به لاستعادة سلطتك.

 

بالفيديو: شاهدي توقعات ماغي فرح لبرج الدلو للعام 2020 بالتفصيل

 

توقعات برج الدلو على الصعيد العاطفي:

تضطر إلى معالجة مشكلة شخصية وإلى تطمين الآخر وتخفيف القلق من حولك جرّاء انشغالك ببعض الأعمال. فتجد من الصعوبة في القيام بخطوة مصيرية، إلا أنك ورغم ذلك تسمع بوحاً بالحب أو أنت من يفيض مشاعر حارة باتجاه شخص تشعر أنه ضمانة معنوية لك.

استقرار كوكب الحب فينوس في برج الجوزاء لغاية شهر أغسطس، يدعوك للحب والمشاركة بمناسبات وسهرات واجتماعات، ولتمضية وقت جميل بعيداً عن الالتزام إذا لم تكن مرتبطاً. يغمرك هذا الكوكب بإشعاعاته الجميلة ويولد الأمل في نفسك ويجعلك محط الأنظار في حياتك الشخصية، فتعرف لقاءات متعددة وتنفتح على علاقات عذبة.

اقرئي أيضاً:

هذه هي أهم صفات برج الدلو

حقائق مثيرة حول برج الدلو!

أوقات السعد لبرج الدلو

أضف تعليقا