توقعات ماغي فرح لبرج الجدي في شهر أبريل 2020

توقعات ماغي فرح لبرج الجدي في شهر أبريل 2020، وما هي أهم الأحداث التي سيشهدها مولود الجدي، سواء على الصعيد العاطفي أو المهني وحتى الصحي، "الجميلة" تطلعك عليها وبالتفصيل من عالمة الفلك الإعلامية ماغي فرح في السطور الآتية:

 

 

توقعات ماغي فرح لبرج الجدي لشهر نيسان 2020

توقعات ماغي فرح للأبراج

 

توقعات برج الجدي على الصعيد المهني:

توظف حيويتك في المكان المناسب، مستفيداً من الهدوء الذي قد يخيم على الأجواء. تباشر إلى تقييم الأمور وتلاقي نتائج عملية إذا ثابرت بليونة وبدون إثارة الحساسيات. شهر ابريل، يعدّ فترة من التعويض والترميم، ويعود الحظ ليبشرك بربح مادي أو كسب قضية. تباشر بعمل يجعلك تتواصل مع أنماط عدة من الناس المختلفين يساعدونك على تحقيق حلم سياسي أو فني أو تجاري. قد تنجز مشروعاً يغير حياتك أوينقلك إلى موقع جديد.

 

بالفيديو: شاهدي توقعات ماغي فرح لبرج الجدي للعام 2020 بالتفصيل

 

توقعات برج الجدي على الصعيد العاطفي:

وجود أورانوس في الثور يشير إلى غرام صاعق يجتاح مواليد الدائرة الأولى باتجاه شخص مختلف عن أحباء سابقين فتتسم حياتك العاطفية بالعذوبة. أما فينوس في الجوزاء فيجعل السلام يخيم على الأجواء الزوجية والتي تحتاجها دوماً. يساهم جوبيتير و بلوتون في إحداث تجديد وتطوير في حياة مواليد الدائرة الثالثة. بعض مواليد الجدي يعملون على تنفير الشريك العاطفي منهم، رغبة بالإستقلالية، أو يتنصلون من وعد بالإرتباط، أو يرفضون شرطاً يضعه الآخر لاستمرار العلاقة.

اقرئي أيضاً:

كيف يقع رجل برج الجدي في الحب؟

البني الترابي... الأنسب لبرج الجدي

مشاهير برج الجدي

أضف تعليقا