نادية الجندي تحتفل بعيد ميلاد حسين فهمي

احتفلت الفنانة نادية الجندي بعيد ميلاد الفنان حسين فهمي بنشر صورة تجمعها سوياً من أحد الأعمال الفنية التي شاركا في بطولتها سوياً، وشاركت نادية الصورة مع جمهورها عبر حسابها على انستقرام، ولاقت الصورة إعجاب الكثير من محبي النجمين ومتابعيهم.

يذكر أن نادية الجندي تجهز حالياً لمسلسل بعنوان سكر زيادة بعد أن تم تغييره من نساء من ذهب، المسلسل تتشارك في بطولته مع نبيلة عبيد، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

 

 

 

 

وكان المسلسل قد بدأ تصويره في لبنان منذ شهر، لكنه توقف بسبب انتشار فيروس كورونا، ومن المقرر أن يتم استئناف التصوير بعد استقرار الأوضاع في العالم.

ويشارك في العمل العديد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، نانسي عجرم، هيفاء وهبي، أحمد فهمي، روجينا، جومانا مراد، لقاء الخميسي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني مصطفى أبو سريع، مايان السيد، بدرية طلبة، هنادي مهنى، خالد أنور، سليمان..

المسلسل مأخوذ من الفورمات الأمريكي الذي تدور أحداثه حول سيدتين تقومان بشراء فيلا من أحد الأشخاص، وعندما تذهبان لتسلم الفيلا تجدان نفسيهما اشترتا نفس الفيلا وتعرضتا للنصب من صاحبها، وتجدان نفسيهما مضطرتين للإقامة معاً وتدخلان في صراعات كبيرة، إلا أنهما مع مرور الوقت تتعرضان للعديد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تجعلهما تتعاملان مع بعضهما وتصبح العلاقة أفضل بينهما

 

اقرئي ايضا : حقيقة وفاة الفنان محمود ياسين بعد إصابته بفيروس كورونا

أضف تعليقا