هكذا عايد النجوم العرب أمهاتهم

احتفل نجوم العالم العربي بعيد الأم كل على طريقته مقدمين أجمل العبارات والتمنيات لوالداتهم بطول العمر والصحة، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالصور والفيديوهات احتفالاً بهذه المناسبة.

اليكم معايدات النجوم لأمهاتهم في عيد الأم:

النجمة يارا نشرت صورة عبر حسابها الخاص في انستقرام مع والدتها وعلقت عليها بالقول: " يُحْكى أَنَّ هُناك سعادة أسمَيتُها "أُمّي ثُمَّ أُمّي لْحَدّ آخر يوم في عُمْري... صباحي، يَوْمي وكُلّ أيّامي "أُمّي" كُلّ عامّ وأُمّهاتكم بألف خير ومنصلّي للأمّهات اللي فقدناهم من هالحياة والله يرحمهم."

النجم محمد عساف نشر صورة قدم فيها معايدة لوالدته وعلق بالقول: " لكل الأمهات الجميلات الرائعات.. يا وصية الرحمن و يا جنة الحياة.. كل يوم و أنتن بخير والرحمة لمن فارق الحياة"، وفيديو غنى فيه أحن الى خبز أمي.

النجمة ديانا حداد نشرت صورة عبر انستقرام مع والدتها الراحلة وشقيقتها أيام الطفولة وعلقت بالقول: " من بعدك لمين الزهر بينحني ‏وبتشرق لمين شمسك يا دني ..الله يرحمك ماما يا نور هالدنيا ويرحم جدتي وكل الأمهات اللي رحلوا عن هالعالم ‏ويحفظ كل أمهات العالم ويضلوا تيجان على راس اولادهم وعائلاتهم ويحفظ بناتي حبايبي قضوا وقتكم مع أمهاتكم وأبآئكم هاللحظات ما بترجع ."

الممثل اللبناني يوسف الخال نشر صورته مع والدته عبر انستقرام وعايدها ببعض العبارات: " إذا كان في برد الأم بتدفّي، إذا كان في قلق الأم بتغفّي، إذا كان في أو ما في الأم بتكفّي."

الوليد عاصي الحلاني نشر صورته مع والدته كوليت وهو يقبلها وعايدها بالقول: " ينعاد عليكي يا امي، يا روحي و عمري و نقطة ضعفي، الله لا يحرمني منك و من قلبك الطيب يا نبض قلبي بهالحياة."

تابعي المزيد:

صور عاطفية بين نجمات عرب أمهات وبناتهن

هذه محبة النجمات الأمهات لأولادهن

نجمات أمهات ازددن جمالاً في الحمل

 

أضف تعليقا