مكياج ناعم لعيد الأم 2020 بأسلوب الأمهات العالميات

لعيد الأم 2020. اخترنا لك رسمات مكياج ناعمة بأسلوب طبيعي ساحر وجذاب يليق بسهرتك الفاخرة في هذا اليوم المميز بأسلوب النجمات الأمهات العالميات لإطلالة ساحرة واستثنائية بتوقيع نجمتك الأم المفضلة.

 

 

شاهدي ألبوم الصور واختاري لك رسمات مكياج طبيعية وناعمة مع الألوان الترابية والبرونزية والزهرية الفاخرة والمناسبة لعمرك من وحي نجمتك المفضلة الأم في سهرة عيدك المميزة.

 

مكياج ناعم مع الأيلاينر الرفيع المجنح

 

اقرئي أيضاً: 

مكياج ناعم لمناسبة يوم الام

 

 

 

بعيداً عن إطلالات مكياج الأيلاينر المجنحة بأسلوب جريء ولافت ومبالغ فيه، اخترنا لك رسمات مكياج عيون آسرة مع الأيلاينر العصري والرفيع والأنيق جداً للأمهات، لتختاري رسمتك المفضلة التي تليق بعينيك الناعمتين والشرقيتين، جربي الخطوط الهندسية الرفيعة بأسلوب ناعم ومجنح على الجفون العليا مع سحب الخط إلى الأعلى لرفع العين قليلاً ومنحها طابعاً شبابياً وعصرياً مع الظلال الترابية السموكي الخفيفة والناعمة حول العيون وركزي اللون البرونزي والذهبي للسهرة على الزواي الخارجية للعينين، واختاري لبشرتك الألوان البرونزية الخفيفة والدافئة بأسلوب النجمات جنيفر لوبز وفيكتوريا بيكهام وأنجلينا جولي لرسمة لافتة ومميزة وعلى الموضة.

 

 

 

 

ألوان الشفاه الناعمة والشرقية

 

 

 

 

مع الأيلاينر الرفيع والناعم، اختاري رسمات شفاه استثنائية بألواج رائجة ومناسبة لعمرك للحصول على إطلالات جمالية راقية وفخمة، جربي الظلال المشرقة بأسلوب ميغان ماركل وأنجلينا جولي، أو الأرواج النيود المتناغمة مع الألوان الترابية والبرونزية على كامل الوجه بأسلوب جسيكا ألبا وكيم كارداشيان وشقيقتها كورتني، ولا تستغني عن الرموش المستعارة مع المسكارا المكثفة والموسعة للعيون وأيضاً الكونتور الخفيف والناعم لبشرة ساحرة ومكياج طبيعي ولافت يليق حتماً بسهرة عيد الأم 2020.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل