فيديو وصور: والد قتيل فيلا نانسي عجرم يعزل محاميته... وفضيحة تحوم حولها


في خطوة مفاجئة، أعلن والد محمد الموسى الشاب الذي في فيلا الفنانة نانسي عجرم،  عن عزل المحامية رهاب بيطار وإيقافها عن قضية نجله دون كشف الأسباب.

 

وقال والد محمد الموسى، فى فيديو نشر عبر تويتر، "تم عزل الدكتورة رهاب بيطار، كمحامية عن المرحوم محمد، ولها جزيل الشكر".

 


 

 ويأتي عزل بيطار، بعد يومين من كشفها عن تقرير الطب الشرعي السوري فيما خص القتيل، إذ أوضحت أن ‏الوفاة ناجمة عن نزف دموي وتهتك دماغي سببه تعدد المرامي النارية.


‏وأن تعدد المرامي النارية القاتلة يشير إلى نية القاتل في الإجهاز على الضحية بحسب بيطار، التي أشارت إلى أن هناك11 مرمى ناري بشكل مؤكد قد دخلت وخرجت من جسد الضحية.

 

 

 تسريب محادثات للمحامية رهاب

 

 


وتابعت "‏منعا للبس وخلط الأمور فنحن لم نرفع دعوى من أهل المغدور في سوريا، وإنما تقدمنا بطلب موافقة المحامي العام السوري على تشريح الجثة وهذه الموافقة تحول بدورها إلى الطب الشرعي".


‎ومع عزل رهاب، تم تسريب محادثات لها عبر الواتساب وتويتر، تطلب فيها فبركة أدلة للقيام بحملة هجوم على الفنانة نانسي عجرم وزوحها فادي الهاشم.


وكانت رهاب بيطار قد أشاعت أن فادي الهاشم، غادر الأراضي اللبنانية واتجه إلى إحدى الدول خارج البلاد رغم أنه تم منعه تماما من السفر بسبب قضية القتيل محمد الموسى، موضحة أن زوجة القتيل منعها القاضي من السفر وهي على الحدود اللبنانية.

 

 

 تسريب محادثات للمحامية رهاب

 

 

وظهرت بيطار في مقطع فيديو نشرته عبر يوتيوب قائلة: "في مفاجأة غير سارة حبيت أوصلكن إياها وبالأحرى إنه منتهى الظلم، إنه معقول فادي الهاشم مسافر بره البلد بعد ما حطينا منع سفر عليه".

 

وأضافت: "ومرته للمرحوم وإحنا على الحدود منعها القاضي من السفر، في أكتر من هيك مهزلة حبيت بس كل العالم يعرف هيك الموضوع".


لاحقاً ردت نانسي بطريقة غير مباشرة، ونشرت صورة لزوجها في احتفال عيد ميلاد والدتها، يؤكد أنه لم يغادر البلاد.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب