توقعات برج الدلو لشهر نيسان/ أبريل 2020

مولودة برج الدلو، طاقة هائلة ستجتاحك طوال هذا الشهر! ،طاقة بناءة وناضجة والفضل لكوكب زحل! 
في الثلث الأول من الشهر، حركة نشطة لكوكب زحل، ما يجعلك أكثر استعداداً للنضوج، وإن اعترضته صعوبة في بعض الأحيان. كوكب أورانوس في برج الثور سيدخل مربع برجك في الثلث الأول، فلا تكوني عنيدة وتفتقدي الصبر، بل على العكس من ذلك، زني كلماتك وأفعالك، خصوصاً على صعيد العائلة أو المنزل. الشمس ستكون في برج الحمل حتى التاسع عشر من نيسان، ستضيء عقلك واتصالاتك وتجعلك مرحة ومؤثرة. أما كوكب المشتري سوف يحميك، بينما يعمل كوكب بلوتو على بث طاقة مضاعفة من النشاط استعداداً للتغييرات التي ستأتي لاحقاً. عليك الاهتمام بأمورك المالية، فنبتون سيقدم لك جرعة من  الإلهام، ولكن بشكل غامض أو غير مباشر. أما من 20 نيسان وحتى نهاية الشهر الأهمية ستكون لمنزلك وعائلتك. 

 

برج الدلو

اقرئي ايضا: 

ما الذي يحمله كل شهر من أشهر العام 2020 لبرج الدلو؟


العاطفة في حياة مولودة الدلو خلال نيسان


الرغبة الجنسية في تصاعد، تحلي بالذكاء كعادتك كي لا تتراجعي عن مواجهة الحب ووعوده. كوكب الزهرة - فينوس- الموجود في برج الجوزاء يفتح لك المزيد من وجهات النظر العاطفية الإيجابية. على الأرجح، جانب الحب لديك سوف ينفجر بسبب العروض المقدمة إليك، إنه شهر لطيف للغاية!
إذا كنت متزوجة، أجواء إيجابية واتصالات سهلة مع الشريك، خاصة في الفترة التي تتراوح  بين الثاني عشر والسابع والعشرين من الشهر والفضل لكوكبي المريخ والزهرة - فينوس. عليك تجنب المباشرة وكوني صبورة، إذ يعدك فصل الربيع بأن تكوني محظوظة في الحب. 
إذا كنت عزباء، أنت نارية، فائقة النشاط والطاقة، وكوكب الزهرة - فينوس- الرائع والموجود في برج الجوزاء يحتضنك بأشعة الحب وبآمال جميلة. استفيدي من طبيعتك الاجتماعية لتكون لقاءاتك مثمرة. الحب سيفتح لك بابه على مصراعيه، إما أن تدخلي في علاقة جميلة أو تودعي العزبية... الخيار لك!  


نصيحة لمولودة الدلو 

بعيداً عن التوتر أو المناقشات الحادة في المنزل، يبدو هذا الشهر مفيداً جداً، خصوصاً على الصعيد العاطفي. إذا كنت متزوجة، الروابط بينك وبين شريكك ستصبح أقوى، وإذا كنت عزباء، إنقلاب سيبدل حياتك، طبعاً نحو الأفضل! 
 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات