فيديو لبلقيس وهي تغني بنت الجيران يشعل السوشال ميديا

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنانة بلقيس وهي تغني بحركات راقصة على أغنية بنت الجيران في حفل احيته مؤخراً بمصر، ولاقى الفيديو إعجاب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتم انتشاره على نطاق واسع عبر السوشال ميديا.

وكانت بلقيس قد حذرت مسبقاً من تداول شائعات عن فيروس الكورونا من خلال تويتة لها قالت فيها:

«الآن بعد أن علمنا بخطورة كورونا وفهمنا كيفية اتخاذ التدابير الاحتياطية للوقاية وقرأنا جميع الأخبار المتعلقة بتطورات المرض، نقول كفاية لأصحاب البرودكاستات المليانة همّ وطاقة سلبية وتخويف زايد وإشاعات وكذب... اعملوا لهم إخفاء أو حظر (حجر إلكتروني) واسترخوا في البيوت وعيشو حياتكم».

وكانت بلقيس قد أحيت حفلاً مؤخراً بالكيت، قدمت خلاله مجموعة كبيرة من أهم أغنياتها، وأغنيات أخرى اختارتها وقدمتها من أغنيات عمالقة الفن الخليجي والعربي، مؤكدة تميزها في اختياراتها الناجحة أمام الجمهور الذي لم يتوقف عن التفاعل على مدار ساعة ونصف من الغناء المتواصل برفقة فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد.

وأعربت بلقيس عن سعادتها بنجاحاتها المتعددة بالكويت، وقالت مخاطبتهم «يا زينكم وزين حضوركم»، مؤكدة أنها ستسعى دائماً لتقديم ما هو أفضل ويليق بالجمهور الراقي الذي يتابعها ويحبها في كل مكان في الوطن العربي، مقدمة التهاني الحارة بالأعياد الوطنية في الكويت.

 

شاهدي الفيديو : 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MutayamBalqees (@mutayaam) on

 

 

أضف تعليقا