ما السمات التي تجذب الرجل في المرأة وفقاً لبرجه؟

لقاء أحدهم أو التعارف عليه لعبة تخمينية، لا يرغب أيٌّ من الطرفين فيها أن يبدو سطحياً، فالأمر يتعلق بتحديد نوع الشخصية التي يبحث عنها كلُّ منهما. يخيل للبعض أن المظهر الخارجي يلعب دوراً أساسياً في انجذاب الرجل للمرأة أو العكس وفق الأبراج، قد يكون هذا واقعاً لدى البعض، لكنه ليس قاعدة يرتكز عليها.

المرأة بدورها لها شروط أو سمات لا بد أن تتوفر في شريكها! قد ترغب بأن يكون لطيفاً ومرحاً، أو جادّاً ومسؤولاً أو حتى جميع هذه الصفات وغيرها...

كيف يمكن معرفة ماذا يبحث الرجل في المرأة؟

صحيح أن الله سبحانه وتعالى وحده عليم بخفايا العقول والقلوب، غير أنه يمكن الاستعانة بعلم الفلك لكشف ما يخفيه الرجل أو ما يريده في المرأة وفق لبرجه.

 

المرأة التي يبحث عنها الرجل وفقاً لبرجه

أبراج

الحمل:  21 مارس - 19 أبريل

عندما يتعلق الأمر بالحب، يريد رجل الحمل امرأة قادرة على الثبات، واضحة صريحة دون أن تصعب عليه الأمور للحصول على إجابة أو جعله يخمن ما تفكر فيه.

أحد أهم الأشياء التي يبحث عنها رجل برج الحمل في المرأة أن تكون قادرة على الاعتناء بنفسها بدلاً من انتظاره ليفعل ذلك.

يريدها أن تكون واثقة في نفسها، لا تعتمد عليه في صغائر الأمور، تتساوى معه في الحِمل، عندئذ يشعر بأنه امتلك الدنيا.

قد تستغربين أن رجل الحمل أكثر انجذاباً للمرأة "المسترجلة"، طبعاً ليس بالمعنى الدقيق للكلمة، فهو ينجذب للمرأة التي لا تكترث بأناقتها طوال الوقت، كالتي لا تخشى أن يتسخ  فستانها على سبيل المثال لتعيش لحظات من المرح والمتعة.

 

الثور:  20 أبريل - 20 مايو 

رجل الثور ينجذب دائماً إلى النساء اللواتي يتمتعن بشهية  لتناول الطعام! وللّواتي يحبذن الطقس البارد! أمور غريبة، لكنه لا يدرك أن هذا ما يبحث عنه في المرأة. يميل إلى المرأة ذات الشخصية الفريدة، تتقبل ما تقدمه لها الحياة برحابة صدر، دون أن تبدي أي توتر أو قلق، كما يحب فيها قدرتها على التحكم في عواطفها ومعرفة ما تريد قوله ومتى.

لأن برج الثور يرغب في معرفة مرأة تمتلك القيم نفسها  التي يتمتع بها، لذا تجدينه يبحث عن النساء الواثقات واللواتي لهن مكانتهنّ في محيطهن، كذلك للنساء اللواتي يدركن أهمية الاستمتاع في كل لحظة في الحياة.

لا يمكن أن تجذبي رجل الثور إذا كنت تقضين الكثير من الوقت في الحلم أو التطلع إلى المستقبل، بدلاً من الاستمتاع بالحاضر!  

 

الجوزاء: 21 مايو - 20 يونيو

رجل الجوزاء يريد كل شيء في المرأة. قد يكون لديه قائمة طويلة عند البحث عن نساء مناسبات، له معايير عالية لأنه يريد أن تستمر علاقاته.

أهم ما يبحث عنه في المرأة الذكاء. بالنسبة له مواعدة امرأة ذكية هو أساس لبناء علاقة متينة.

ينجذب إلى النساء اللواتي يتمتعن بالحيوية وحب المغامرة وإلى من تمنحه فرصة لتجربة أمور جديدة، كاصطحابه في الصباح إلى صالة الألعاب الرياضية!

أبراج

السرطان: 21 يونيو - 22 يوليو

عندما يبحث رجل السرطان عن المرأة المناسبة له، يريد أن يفاجأ بكل الأشياء الجميلة التي تخبئها بداخلها. رجل مفتون بدرجة لا تصدق إلى النساء اللائي يتسمن بالتواضع والانفتاح حتى عليه وإن كان من اللقاء الأول. يمتلك نظرة رومانسية مثالية للغاية في المواعدة ويحبذ فكرة وجود علاقة خيالية.

يميل إلى البحث عن النساء المتماشيات مع التيار أكثر من الشخصيات العدوانية، للواتي يرغبن بالاعتناء بالرجل وإن كان سراً، فهو لا يستطيع أن ينكر أنه يحب امرأة تفضل قضاء ليلة تعانقه على الأريكة وتهاتفه في منتصف الليل، لتقول له أنها مشتاقة لسماع صوته.

 

الأسد:  23 يوليو - 22 أغسطس 

قد يبدو غريباً بعض الشيء! عندما يبحث رجل الأسد عن امرأة، فإنه يبحث عن المرأة الجميلة، لا بل المرأة الفاتنة، الأنيقة من رأسها وحتى أخمص قدميها، للتي تواكب الموضة بأحدث وأدق صيحاتها.

أما بالنسبة لشخصيتها، يريد رجل الأسد امرأة تثق بنفسها  وبحياتها المهنية والخاصة. يجب أن تتصرف وكأن الحياة التي تعيشها هي الحياة الوحيدة التي تريدها على الإطلاق ، وإذا لم تكن راضية عن شيء ما، فهي لا تخشى تغييره.

يعلم أن هناك خطاً بين المرأة الواثقة والمغرورة، لذلك لن يتردد في إنهاء علاقته بك إذا لامس بك الغرور أو التعجرف. يريد عارضة فاتنة بقلب من ذهب!

 

العذراء: 23 أغسطس - 22 سبتمبر

 رجل برج العذراء يبحث عن المرأة التي تتمتع بالحيوية، البساطة والتواضع، للتي تحب المنزل والاستقرار، للمرأة  الواضحة والصادقة. جميع هذه السمات هي التي تجعل العلاقة قوية منذ البداية.

ينجذب رجل العذراء أيضاً إلى العقل والذكاء، فلا تخفي من استخدام المفردات العميقة، فقد تكون مفتاحاً لقلبه!

أبراج

الميزان: 23 سبتمبر - 22 أكتوبر

رجل الميزان لا يحب الكذب، لذلك سوف يخبرك بشكل مباشر عن نوع المرأة التي يبحث عنها، ساحرة، مهذبة ولطيفة جداً.

يبحث عن امرأة تخطف الأنظار، ولكن المظهر الخارجي ليس كل شيء بالنسبة للرجل الميزان، لا بد من أن تكون لطيفة أيضاً وقوية في الوقت نفسه.   

قد لا يعترف أو قد يفعل، فرجل الميزان مجنون بالمرأة التي تسعى إلى إرضائه في العلاقة الحميمة. هو بالتأكيد ليس بخيلاً في غرفة النوم، ولكن إذا كانت شريكته ممن يفضلن الاستسلام، سيسعده الأمر جدّاً. لكن بشكل عام، رجال الميزان يعشقون النساء اللواتي يتركن انطباعاً جيداً دون إغواء.

 

 العقرب:  23 أكتوبر - 21 نوفمبر

يريد رجل العقرب امرأة تخيف معظم الرجال، غامضة بشخصية معقدة ومتعددة الأوجه.

ما يجعل هذا النوع من النساء مثيراً لفضول الرجل العقرب هو أن هناك فرصة جيدة لأن يكون الشخص الوحيد الذي يعرف عنها كل شيء، المرأة التي تحب إبقاء دائرتها الداخلية صغيرة والاحتفاظ بأمورها لنفسها. أما إذا كانت مثيرة وتذوب من نظرة واحدة مثل الآيس كريم، فسيعلق لا محالة.

أبراج

القوس:  22 نوفمبر - 21 ديسمبر

 ينجذب رجال القوس إلى النساء اللاتي يتمتعن بكل شيء، كالشخصية الفائزة، حس الفكاهة، الجمال الطبيعي... جميع هذه الصفات ستجعلها المرأة المثالية للقوس.

وإذا سألته عن أمنياته، سيقول لك إنه يريد فقط العثور على فتاة أحلامه، عن تلك التي تملك نظرة إيجابية في الحياة وعلى استعداد لمحاربة كل ما يعيقها من صعوبات.

رجل القوس يبحث عن شريكة تكون مستعدة لفعل أي شيء، بغض النظر عن هذا الشيء. إذا تمكن من صنع بعض الذكريات المدهشة بجدية مع شريكته، سيكون الأكثر حظاً.

 

الجدي:  22 ديسمبر - 19 يناير

رجل الجدي يريد امرأة يمكنه منافستها، شريكة تثري وجوده في علاقة ديناميكية، قوية، جريئة وقادرة على العناية بنفسها.

عندما يتصور رجل الجدي شريكته المثالية، هي ناجحة ومكرسة نفسها لحياتها المهنية وعلاقتها، حتى مخيفة بعض الشيء. يريد أن يكون في علاقة مع امرأة تعرف ما تريد ولا تخشى ملاحقته، حتى لو كان ذلك أنها المسيطرة على العلاقة، فهذا سيجعله أكثر سعادة، لأنه يتعلم منها.

أبراج

الدلو: 20 يناير - 18 فبراير

 يبحث رجل الدلو عن المرأة التي لا مثيل لها. إذا شعر بأنك مجرد شخصية جافة، لن يفكر فيك مرتين. أظهري له أنك تتقبلين نفسك كامرأة فريدة وغريبة إلى حد ما، سيجنّ بك!

يبحث رجل الدلو عن الأصالةن ليس فقط في شخصية المرأة، ولكن في مظهرها أيضاً، كقصة شعر مثيرة للاهتمام أو وشم جريء! نعم.

يكترث رجل الدلو إلى النساء الأكثر ذكاءً وتميزاً، اللواتي يمتلكن روح الدعابة أيضاً. هذا النوع من النساء لن ينساه طيلة حياته.

 

الحوت: 19 فبراير - 20 مارس

 ما يجذب رجال الحوت في المرأة، قدرتها على تلوين واقعهم وأحلامهم. هو شخص رومانسي للغاية، وبمجرد أن يجد ملهمته، كل ما كان يتخيل أنه سيحصل عليه في علاقة ما سيتحقق.

يبحث عن المرأة الفنانة والحساسة، وفي الوقت نفسه عن الغريبة والفريدة من نوعها. رجل يقدس الحب، يرى العالم بنظارات وردية ويريد من شريكته فعل الشيء نفسه.

ينبغي على شريكة رجل الحوت أن تكون حالمة وناعمة، تبدي اهتماماً بجعل علاقتهما رومانسية ومليئة بالحب قدر الإمكان. يطلب شريكة مثالية تحتاج له فقط وليس لأحد سواه. العلاقة مع برج الحوت تشبه عيد الحب كل يوم!

اقرئي أيضاً:

الأبراج تكشف لك سبب غيرة الآخرين منك

هذه الأبراج مهووسة تماماً بنفسها

أبراج إن إجتمعت فستكون الأكثر شغفاً وقوة

أضف تعليقا