جولة على فيلا ياسمين صبري الفخمة بالصور وبالفيديو

بعد تأكيد خطوبة النجمة المصرية ياسمين صبري على رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، وانتشار صور لهما من العاصمة الأمريكية ،  "الجميلة" ومن ضمن جولاتها على منازل المشاهير ستأخذك بجولة إلى فيلا ياسمين في الإسكندرية والتي يعتبر ستايلها قريباً من الأجواء الصحراوية التي اعنمدتها لمنزلها الذي اختارته  مع قرميد أحمر وأشجار أحاطت به من كل الاتجاهات.

 

صالة رياضة داخلية وخارجية

 

 

ويبدو أن ياسمين تتفق مع خطيبها أ أبو هشيمة ويمتلكان الهواية  نفسها في  ممارسة الرياضة، حيث خصصت صالة خاصة تمارس فيها "اليوغا" في الداخل، أنشأتها في غرفة منفصلة وجعلت لها تصميم مستقل.  ويتمتع ذلك التصميم بخصائص الجيم الرائع من حيث المساحة.
أما في الخارج وكذلك فعل  أبو هشيمة، حيث صممّ نادٍ  يتضمن  كل الآلات والمعدات التي يحتاجها، بينما ياسمين قامت بوضع آلة "ريكمبنت بايك" أو دراجة الجلوس،  للمحافظة على رشاقتها.

 

ديكور فخم لفيلا ياسمين

 

منزل ياسمين صبري

 

الفخامة تفرض نفسها في الديكور الداخلي لفيلا ياسمين صبري.  بدايةص مع الدرج، الذي يمكن وصفه  بالفخم والملفت للنظر، وفيه نوع من الإبتكار والحداثة، وهو أول ما يلفت الإنتباه عند الدخول الى أي فيلا أو قصر   من خلال  شكل السلالم الداخلية ومدى قدرتها على الربط بين جميع أرجاء الفيلا دون  استهلاك مساحة كبيرة.
 كما جعلت ياسمين تصميم أسقف فيلتها عالية لتشعر بالانشراح والراحة، وهذا الأمر يؤمن تهوية وإضاءة كافية للمنزل، وهذه طريقة  تُعتمد في البيوت القديمة.

 

مدفأة صخرية في غرفة  الجلوس

 

منزل ياسمين صبري


وننتقل بعد ذلك الى صالة الإستقبال الفخمة ، فاختارت  صالون مودرن بلون البيج مع ديكور الجبسمبورد والستائر. وبالنسبة للجدران،  لم تستخدم ياسمين أبداً ورق الحائط ، كما تم  إنشاء  مدفأة من الصخر باللون البيج أيضاً في غرفة الجلوس  الثانية التي  أدخلت فيها ياسمين أثاث باللون الأحمر كقطع ديكور فريدة من نوعها.

 

حوض سباحة

 

منزل ياسمين صبري

 

خارج الفيلا يوجد حوض سباحة خاص وواسع مع الكثير من الأماكن  المخصصة لحمام الشمس ، بالإضافة إلى الحديقة الموجودة والساحرة والتي تقدم جو من الهدوء والإسترخاء ، وفيها مساحة مخصصة لاقامة حفلات الشواء.
يبقى السؤال، كيف سيكون منزل الزوجين المستقبلي، خصوصاٍ أنهما يتشاركان الذوق نفسه من ناحية الديكور ؟

 

أضف تعليقا