توقعات برج العذراء لشهر نيسان – إبريل 2020

التأمل، الاحتفاظ بالمشاعر والأفكار، مهام يومية مكثفة وتحديات جميلة، جميعها أمامك أيتها العذراء! حتى التاسع عشر من الشهر ستكون الشمس نارية جداً في برج الحمل، ما يعني أن رغبتك في التأمل والاستبطان ستنشط كذلك انجذابك نحو ما هو غامض. أما عطارد، الكوكب الخاص بك والذي سيكون في برج الجدي أحياناً، وفي برج الحوت أحياناً أخرى، سيحثك على التزام الصمت من الثاني عشر إلى السابع والعشرين من شهر نيسان. بعد هذا التاريخ، ستنطلقين نحو علاقات يحددها ويحدد مصيرها حدسك!  
مولودة برج العذراء، أنت تقدرين الأشياء الصغيرة اليومية، وسيعمد كوكبا المريخ  وزحل على تنشيطها وبث الحياة فيها! لديك طاقة كبيرة لإدارة الحياة اليومية، ولكن قد تزداد بعض الأعباء، لذا عليك الاهتمام بصحتك وتفادي الإرهاق! أما كوكب أورانوس في برج الثور، يدعوك في الثلث الأول من شهر نيسلن إلى التفكير في نظرتك المثالية إلى الحياة. عليك الانفتاح أكثر نحو نفسك! ابتداء من عشرين نيسان سوف تضيء لك شمس برج الثور طريق السفر والروحانية. إنه الوقت المناسب للتأمل والعناية بجسدك. 


العاطفة في حياة العذراء

 

برج العذراء

 

اقرئي أيضاً: 

توقعات كارمن شماس لبرج العذراء 2020 بالفيديو


تدفق الكواكب في الأجواء، وبالتالي سوف يجلب كل من كوكب الزهرة - فينوس في برج الجوزاء وكوكب المريخ في برج الدلو إلى حياتك العاطفية المرح والمشاعر التي تقدرينها كثيراً. على الرغم من ذلك، طبيعتك المادية تميل إلى الحب مع بعض التحفظ، والتملك كذلك، لذا عليك التخلي تماماً عن التملك! ويعمل كوكب الزهرة - فينوس على تفاقم أو زيادة زخم المصيرين الاجتماعي والمهني، بينما يؤثر كوكب المريخ على حياتك اليومية، سيصبح الحب مؤذياً ويخرج مبتعداً.
إذا كنت متزوجة، التواصل أساسي في العلاقة مع زوجك، فنصفك الآخر لن يبقى صامتاً، عليكما بالحوار! إذا كنت تتمتعين بالذكاء ومشاعرك حرة، عليكما بالتركيز على العقل ومناقشة الأمور الجوهرية والأساسية لكل منكما! أنتما زوجان ثابتان وراسخان، ولكن ينبغي منكاما إعادة أشعال لهيب العلاقة بالألعاب الفكرية والإثارة!
إذا كنت عزباء، في الثلث الثالث من الشهر، سوف يلون كوكبا المشتري وبلوتو حياتك كما سيعملان على تكثيف الناحية العاطفية لديك! تتخيلين الرغبة والشغف! ولكن السماء تقترح كذلك طاقات أكثر خفة، ويبدو أن كلاً من كوكب الزهرة - فينوس والمريخ يمرحان على حساب مشاعرك! أما كوكب نبتون فإنه مخيب للآمال، وقد يظهر في الثلث الثاني من الشهر. وعليك القيام بالاختيار،  عذراء حكيمة أم عذراء مجنونة؟

نصيحة للعذراء في نيسان 2020


على الرغم من بعض تدفق الكواكب التي تعرف بالخفيفة إلا أن هذا الشهر عميق جداً، لأنه يجلب بشكل غير متوقع كوكب أورانوس إلى برج الثور، ومن الناحية الأخرى، كوكب زحل سيجلب الجاذبية إلى حياتك اليومية. انتبهي! إذ يجب أن تعودي إلى مقررات كتب الأنظمة الغذائية التي تفضلينها!

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات